التخطي إلى المحتوى

مباريات دوري عبد اللطيف جميل، يتابع اليوم عشاق كرة القدم ومتابعي الدوري السعودي دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، ننشر لكم في هذا التقرير مواعيد المباريات بشكل دوري بتوقيت المملكة العربية السعودية وبمكن التعرف ترتيب فرق دوري عبداللطيف جميع على الرابط.

مباريات دوري عبداللطيف جميل

تحديث السبت 12 ديسمبر2016

مباراة الاتحاد فى مواجهة الفتح الساعة 18:25 بتوقيت المملكة

مباراة الأهلي في مواجهة التعاون الساعة 18:45 بتوقيت المملكة

الجمعة 11 ديسمبر 2016

تقام المباراة الأولي اليوم، بين فريق الرائد صاحب المركز الثامن في ترتيب دوري جميل في مواجهة الخليج في المركز الحادي عشر، تقام المباراة على ملعب الملك عبد الله ببريده الساعة 17:55 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

الاتحاد والفتح

المباراة الثانية اليوم هي مباراة الاتحاد وصيف الدوري السعودي برصيد 28 نقطة في مواجهة سهلة مع فريق الفتح صاحب المركز الأخير من جدول ترتيب فرق الدوري السعودي، بعد أن تلقى 6 هزائم حتى الآن، وفاز الاتحاد في المباراة الماضية على الفيصلي بأربعة أهداف مقابل هدفين، بينما خسر الفتح كالعادة أمام الخليج بأربعة أهداف مقابل هدفين أيضا، تقام المباراة على ملعب الملك عبد الله الدولي الساعة 19:45 بتوقيت المملكة.

الهلال والنصر

المباراة الثالثة، من مباريات دوري عبد اللطيف جميل اليوم تجمع بين متصدر الدوري السعودي فريق الهلال برصيد 30 نقطة بعد الفوز في 10 مباريات بقيادة المدير الفني جوستافو ماتوساس في مباراة ليست سهلة أمام فريق النصر في المركز الرابع بفارق 5 نقاط فقط.

ولكن يدعم فريق الهلال في هذه المباراة الفوز الكبير في المباراة الماضية على فريق الوحدة بستة أهداف نظيفة أحرز ناصر الشمرلي هداف الفريق هدفين ليصعد إلى المركز الرابع في قائمة هدافي الدوري السعودي بينما تعادل النصر مع الشباب بهدف لكل منهم، تقام المباراة الساعة 20:00 بتوقيت المملكة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.