التخطي إلى المحتوى

حذرت هيئة الأرضاد الجوية المواطنين من عدم استقرار الأحوال الجوية للطقس، وذلك على كل أنحاء محافظات البلاد، وذلك على مدار اليومين القادمين، حيث أن درجات الحرارة اليوم في القاهرة قد وصلت إلى خمسة عشر درجة مئوية، كما أن معظم المحافظات اليوم شهدت انخفاض في درجات الحرارة، كما عملت الهيئة الجوية على تحذير كل الموانئ والإطارات من اتخاذ كافة الإجراءات الأمنية، وذلك عند استمرار التغيرات الجوية في الأيام القادمة.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية على أنه سوف يتم تكاثر السحب المنخفضة، وذلك على كافة أنحاء البلاد، والتي تؤدي إلى تساقط الأمطار الغزيرة على كافة السواحل الشمالية في البلاد، والتي تنخفض بصورة تدريجية، وذلك في مناطق الدلتا وجنوب البلاد.

كما أكدت هيئة الأرصاد على أن الرياح المصاحبة للرمال سوف تشهدها دلتا وسيناء، والتي ستكون في بعض البلاد عاصفة، وستؤدي إلى انعدام الرؤية على الطرق، وتزداد نسبة الرياح الشديدة البرودة في الجو.

وحذرت هيئة الأرصاد كافة الموانئ عن أحوال البحر، والتي تصل ارتفاع الأمواج في البحر الأحمر ما بين ثلاثة إلى أربعة أمتار للموجة، والبحر الأبيض المتوسط فحالة الأمواج به تتراوح بين أربعة إلى خمسة أمتار، والرياح تكون شمالية غربية.

درجات الحرارة المتوقعة على بعض البلاد:

1- القاهرة: 15 الكبرى، والصغرى 11.

2- الإسكندرية 15 الكبرى، والصغرى 12.

3- مطروح 15 الكبرى، والصغرة 11.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.