التخطي إلى المحتوى

أعلن بنك بنك التعمير والإسكان عن نتيجة القرعة التكميلية مشروع دار مصر ، وذلك للمتقدمين للحصول على وحدات سكنية ضمن المرحلة الثانية من مشروع دار مصر، وأعلنت نتائج القرعة العلنية اليدوية على وحدات الاسكان، وسنرفق لكم رابط الاستعلام بالرقم القومي من موقع بنك بنك التعمير والاسكان عن نتائج القرعة التكميلية لوحدات دار مصر.

ظهرت نتائج القرعة العلنية اليدوية التي أجريت بمعرفة بنك التعمير والإسكان، بالتعاون مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وتم نشر رابط الاستعلام بالرقم القومي عن نتيجة القرعة لمدينة دمياط الجديدة، فيما أشارت عدة مصادر لإتمام عمل قرعة شفف دار مصر في القاهرة الجديدة.

نتيجة القرعة التكميلية مشروع دار مصر مواعيد القرعة وظهور النتائج

نشر الموقع الإلكتروني لهيئة المجتمعات العمرانية تنويه عن مواعيد إجراء القرعة اليدوية العلنية للمتقدمين على مشروع دار مصر للوحدات السكنية، وذلك وفقا لجدول حدد فيه مواعيد القرعة لكل مدينة، وللتعرف على مواعيد القرعة التكميلية اضغط على هذا الرابط:

موقع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة جدول مواعيد القرعة التكميلية مشروع دار مصر

نرفق لكم أيضاً رابط الاستعلام بالرقم القومي عن نتائج القرعة التكميلية لمدينة دمياط الجديدة بمشروع وحدات دار مصر وذلك من رابط موقع بنك التعمير والإسكان .

بنك الاسكان والتعمير أو من هذا الرابط

مواعيد نتيجة قرعة دار مصر التكميلية لجميع المدن الجديدة هيئة المجتمعات العمرانية

نرفق لكم صورة من مواعيد قرعة دار مصر التكميلية، على أن نوافيكم بنتائج القرعة التي أجريت اليوم الخميس 15 ديسمبر لبعض المدن قريباً جداً.

تحديث: موقع هيئة المجتمعات العمرانية يتيح التنوية عن نتائج القرعة التكميلية لمشروع دار مصر، يمكنكم الدخول إليه والاستعلام بالرقم القومي من الروابط المباشرة المرتبة مع بنك التعمير والإسكان.

استعلوا عن نتائج القرعة التي يجريها بنك التعمير والاسكان، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، والاستعلام بالرقم القومي وفقاً لنتائج القرعة التي تمت حتى الآن خاصة قرعة مشروع دار مصر التكميلية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.