التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة روما ويوفنتوس المواجهة النارية بين الكبيران اليوم الأحد، هي مواجهة ينتظرها الكثير من متابعي الكرة العالمية، ولها طابع خاص لدى المصريين خاصة لوجود الفرعون المصري محمد صلاح نجم فريق روما وأحد هدافي الفريق خلال الموسم الجاري.

موعد مباراة روما ويوفنتوس

تقام المباراة بين فريقي روما ويوفنتوس ضمن لقاءات الجولة ال36 من الدوري الإيطالي، من المنتظر أن تقام المباراة اليوم الأحد 14/5/2017 في تمام الساعة 8:45 بتوقيت القاهرة، 9:45 بتوقيت مكة المكرمة، وتقام المباراة على ملعب أوليمبكو روما معقل فريق الذئاب.

وضع الفريقين في جدول الدوري قبل المواجهة

يدخل فريق السيدة العجوز يوفنتوس المباراة متصدرا لجدول الدوري الإيطالي برصيد 85 نقطة من 35 مباراة، بينما يدخل فريق ذئاب العاصمة روما المباراة في المركز الثاني في الدوري الإيطالي برصيد 78 نقطة من 35 مباراة أيضا.

يذكر أن آخر مواجهة بين الفريقين كانت قد شهدت فوز فريق السيدة العجوز على فريق روما بنتيجة 1/0 بهدف لاعب اليوفنتوس جونزالو هيجواين في مواجهة الدور الأول من الدوري الإيطالي من الموسم الحالي، وكان آخر فوز حققه فريق روما على فريق اليوفنتوس في مباراة الذهاب من الموسم المنصرم بنتيجة 2/1 لذئاب العاصمة.

ويدخل لاعبي فريق اليوفنتوس المباراة بروح معنوية مرتفعة بعد تأهله للمباراة النهائية في دوري أبطال أوربا، وذلك بعد تغلبهم على فريق موناكو الفرنسي في المباراة قب النهائية، ويستعد فريق يوفنتوس اليوم لحسم لقب الدوري الإيطالي بزيادة الفارق بينه وبين صاحب المركز الثاني روما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.