التخطي إلى المحتوى

الهلال والنصر يلتقيان اليوم في لقاء هام يترقبه مشجعي الفريقين وجماهير كرة القدم السعودية، على ملعب الملك فهد في الجولة 13 من دوري جميل يحتل الهلال صدارة الدوري السعودي دوري عبداللطيف جميل، يخوص المباراة بعد الفوز في 10 مباريات يأتي النصر في المركز الرابع برصيد 25 نقطة، سنتعرف في السطور التالية على تفاصيل المباراة ونقاط القوة للفريقين.

الهلال والنصر

تحديث تقدم نادي الهلال على النصر بهدف أحرزه اللاعب محمد البريك في الدقيقة 16 من عمر اللقاء.

تحديث مارين توماسوف يسجل هدف التعادل للنصر فى الدقيقة 32.

تحديث أنتهاء الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق.

تحديث الدقيقة 61 من المباراة ومازال التعادل قائم.

تحديث الدقيقة 76 من المباراة وما زالت النتيجة التعادل بين الفريقين.

تحديث الدقيقة 85 من المباراة وما زالت النتيجة التعادل بين الفريقين.

تحديث انتهت المباراة بالتعادل تعرف على ترتيب الفرق في الدوري

تقرير ما قبل المباراة

يمتلك الزعيم الهلال خط الهجوم الأقوى في دوري جميل، سجل هدافي الهلال 31 هدف بقيادة ناصر الشمراني، اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو، نواف العابد وليوبوناتيني، وهو ما يشكل نقطة قوية لصالح نادي الهلال في مواجهة النصر العالمي.

ويعتمد النصر العالمي في هذه المباراة على لاعب الوسط الباراغوياني فيكتور أيالا، بعد أن شارك في حسم العديد من المباريات هذا الموسم ومنها مباريات الأهلي والاتحاد والقادسية والرائد ومن اللاعبين الذين يعتمد عليهم النصر اليوم المهاجم حسن الراهب والظهير الأيمن خالد الغامدي والذي يمتاز بسرعته العالية وإتقان العرضيات.

ويفتقد النصر العالمي في هذه المباراة الهامة المهاجم نجم الفريق محمد السهلاوي وقائد الفريق حسين عبد الغني واللاعبين عبد العزيز الجبرين الذي سيغيب عن اللقاء بسبب الرباط الصليبي، وعوض خميس بالإضافة إلى اللاعب إبراهيم غالب.

تنقل المباراة الهامة بين الزعيم والعالمي في ديربي الدوري السعودي دوري عبد اللطيف جميل، قناة Mbc Pro Sports في الساعة الثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ويمكن متابعة جدول مباريات الدوري السعودي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.