التخطي إلى المحتوى

قامت مجموعة سلاسل التسوق الشهيرة “هايبر وان” عن طرح منتجاتها بتخفيضات وعروض هائلة تصل إلى 50% بمناسبة نهاية العام الميلادي 2016 وأعياد رأس السنة الميلادية واحتفالات الكريسماس، وذلك في خلال 10 أيام أطلقت عليها الأيام الذهبية للخصومات على العديد من الأقسام التجارية.

وأعلنت مجموعة سلاسل “هايبر وان” أن فترة الخصومات الذهبية متاحة في الفترة من 15 ديسمبر إلى 24 من الشهر الجاري، مؤكدة أن هذه الخصومات والتخفيضات تأتي في إطار حرص المجموعة على تخفيف العبء عن كاهل الأسر المصرية، خاصة في ظل موجة ارتفاع الأسعار التي تشهدها السوق المصرية وارتفاع سعر صرف الدولار.

وقامت مجموعة سلاسل هايبر وان ببدء خصوماتها بداية من أمس الخميس وتستمر حتى يوم السبت الموافق 24-12-2016، لافتة إلى أنه تم عمل خصومات اليوم الجمعة على العديد من الأقسام التجارية ومنها أقسام شاشات العرض، والتلفزيونات، وأجهزة الحاسب الآلي، والإلكترونيات، والملابس الجاهزة للرجال، وأدوات التجميل، بالإضافة إلى الحلويات.

تعرف على عروض هايبر وان

وقامت “مصر مكس” بتفقد العديد من العروض التي قدمتها السلسلة خلال خصومات اليوم الجمعة 16-12-2016، وكانت من ضمنها عرض شاشة “يونيون آير” بحجم 32 بوصة وسعرها بعد الخصم بنسبة 50% لتصل إلى 2650 جنيهًا، وشاشة “يونيون آير” بحجم 48 بوصة ليصل سعرها بعد الخصم إلى 3800 جنيه.

تصريحات أحد العاملين بهايبر وان

من جانبه أكد محمد أحمد عامل بأحد فروع سلسلة هايبر وان بمدينة 6 أكتوبر، أن الفرع يشهد إقبالا كثيفًا من المواطنين الراغبين في الشراء خاصة مع هذه التخفيضات الكبيرة، موضحًا أنهم في تزايد مستمر منذ بدء الإعلان عن الأيام الـ10 أيام الذهبية للخصومات.

وأضاف أحمد أن فرع السلسلة بمدينى 6 أكتوبر شهدت تكدس كبير خلال اليوم الجمعة للاستفادة من العروض الجذابة خلال اليوم الجمعة، موضحًا أن الكميات المطروحة في العروض نفدت خلال ساعتين من بداية عروض اليوم الجمعة نظرًا لحجم الإقبال المتزايد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.