التخطي إلى المحتوى

نهائي كاس العالم للاندية، حيث تنتهي منافسات المسابقة المقامة في اليابان وذلك يوم الأحد القادم والموافق الثامن عشر من شهر ديسمبر لعام 2016، بعد تأهل فريقي ريال مدريد الإسباني، وكاشيما أنتليرز بطل اليابان إلى نهائي البطولة ليتنافسا على اللقب، ويتوج الفريق الفائز بالبطولة التي يحلم بها كل أندية العالم.

ويرشح العديد من الخبراء في عالم كرة القدم فوز فريق ريال مدريد بالبطولة، ولا سيما أن الفريق لم يذق مرار الهزيمة منذ أكثر من ثمانية أشهر بخوضه 36 لقاء متتالي لم يهزم في أحدهم مطلقاً، وخاصة لخبرته القوية في الفوز بها بعد تأهله إليها مرة أخرى في ثلاث سنوات.

قد يهمك أيضاً:

نهائي كاس العالم للاندية

وستقام مباراة نهائي كاس العالم للاندية في تمام الساعة الثانية عشر والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والموافقة الوحدة ظهراً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتقام المباراة على ملعب استاد يوكوهاما الدولي، وذلك بحضور عشاق ومحبي الناديين لتشجيعهم بالفوز باللقب الغالي.

وقد وصل الفريق الملكي إلى نهائي كاس العالم للاندية، من بوابة نادي كلوب أمريكا المكسيكي، والحاصل على بطولة كأس الكونكاكاف الذهبية، بعد تسجيله لهدفين دون رد، أحرزهما اللاعب الفرنسي المهاجم كريم بنزيما، و النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بينما إنتقل الفريق الياباني إلى النهائي جراء فوزه على فريق اتليتكو ناسيونال الحاصل على بطولة ليبرتادوريس بأمريكا الجنوبية، بثلاثة أهداف دون مقابل.

مباراة المركز الثالث

وستقام مباراة لتحديد الفائز بالمركز الثالث والمركز الرابع من بطولة كاس العالم للاندية أيضاً يوم الأحد في تمام الساعة التاسعة صباحاً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وينافس عليها فريقي كلوب أمريكا مع اتليتكو ناسيونال على ملعب استاد يوكوهاما الدولي كذلك.

نتيجة نهائي كاس العالم للاندية

نتيجة نهائي كاس العالم للاندية بين الريال مدريد وكاشيما أنتليرز الياباني انتهت اليوم الاحد بتتويج الفريق الملكي بالبطولة، حيث أحرز أربعة أهداف لهدفين، وبذلك يكون قد حقق اللقب الثاني له في هذه المسابقة، وخرج بذلك الفريق الياباني بحصوله على المركز الثاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.