التخطي إلى المحتوى

سعر الدولار اليوم السبت 17-12-2016، نتابع معكم اليوم في موقعنا “مصر مكس” أحدث أسعار الورقة الخضراء، بداية الأسبوع الحالي حيث واصلت العملة الصعبة استقرارها في تعاملات البنوك العامة في مصر بالأمس، كما أن الأسعار لم تشهد أي تغييرات في البنوك.

سعر الدولار اليوم السبت

في ظل الارتفاع الذي أصبح يواجه العملة الخضراء يوماً بعد يوم أمام الجنيه المصري، بعد قيام الحكومة المصرية بتنفيذ قرار تعويم الجنيه، والذي أدى إلى تخبط أسعار صرف العملة الصعبة في البنوك والسوق السوداء، نقدم لكم أسعار الدولار اليوم السبت في النقاط التالية:-

  • استقر سعر الدولار في بنك مصر خلال تعاملات اليوم وذلك عند  18.15 جنيه للشراء و18.40 جنيه للبيع، وهو نفس سعر الأمس.
  • وقد بلغ اليوم في البنك الأهلي المصري سعر 18.15 جنيه للشراء و18.40 جنيه للبيع.
  • واستقر في تعاملات البنك التجاري الدولي، فقد سجل بنهاية اليوم 18.15 جنيه للشراء و18.40 جنيه للبيع، وهو نفس سعر الأمس.
  • كما أنه قد استقر في بنك القاهرة خلال تعاملات اليوم ليغلق على 18.15 جنيه للشراء و18.40 جنيه للبيع، وهو أيضاً نفس سعر أمس.
  • وسجل سعر صرف الدولار في مصرف أبو ظبي الإسلامي مصر اليوم في نهاية التعاملات 18.25 جنيه للشراء و18.65 جنيه للبيع مقابل 18.20 جنيه للشراء و18.65 جنبيه للبيع.

والجدير بالذكر أن البنك المركزي المصري، قد أعلن الشهر الماضي عن تحرير أسعار الصرف للجنيه المصري، أمام كافة العملات وذلك من أجل السيطرة على السوق السوداء في مصر، وردعها بالشكل الذي تستطيع به البنوك تقديم أسعار البيع والشراء بالشكل المعقول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *