التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الاهلي والتعاون، نتابع معكم عشاق ومتابعي فريق الاهلي السعودي مباراة الفريق اليوم أمام نظيره فريق التعاون في اطار منافسة الدوري السعودي الممتاز الجولة الثالثة عشر من عمر الدوري السعودي، ويعاود فريق الأهلي لمنافسة الدوري السعودي بعد أن عاد من سفره قبل عدة أيام من العاصمة القطرية الدوحة بعد أن واجه فريق برشلونة الأسباني في إطار عقد رعاية الفريق الأسباني مع شركة طيران قطر لمواجهة فريق خليجي في مباراة ودية، والجدير بالذكر أن المباراة التي انتهت بفوز الفريق الكتلوني نتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاثة والتي شهدت تألق لاعب فريق الاهلي فهد العسيري الذي تمكن من أحراز هدفين في مرمي الفريق الأسباني.

يحتل فريق الاهلي المركز المركز الرابع علي لائحة ترتيب الدوري السعودي برصيد خمسة وعشرون نقطة تمكن من حصد النقاط من خلال الفوز بثمانية مباريات والتعادل بمباراة واحدة وخسارة ثلاثة مباريات، ويسعى فريق الاهلي جاهدا من خلال هذه المباراة تحقيق نتيجة إيجابية وكسب نقاط المباراة من اجل الصعود للمركز الثالث علي لائحة ترتيب الدوري الأسباني.

بعد تعادل فريق النصر صاحب المركز الثالث في مباراته أمس، وتنطلق مباراة الاهلي والتعاون من أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بقيادة الحكم الدولي السعودي عبد الرحمن السلطان .

بينما يحتل فريق التعاون المركز الثامن علي لائحة ترتيب الدوري السعودي برصيد خمسة عشر نقطة تمكن من تحقيق وكسب النقاط من خلال خوض غمار اثني عشر مباراة، وتمكن من تحقيق الفوز وكسب النقاط في أربعة مباريات والتعادل في ثلاثة مباريات، بينما خسر خمسة مباريات.

ويسعي فريق التعاون من خلال هذه المباراة تصعيب المهمة علي فريق بحجم فريق الاهلي وتقديم مستوي كروي ممتاز من أجل الخروج ولو بنقطة واحدة والتي تعتير ايجابية ونقطة فوز بالنسبة لفريق التعاون.

موعد مباراة الاهلي والتعاون

الساعة 18:45 بتوقيت مصر

الساعة 19:45 بتوقيت السعودية

الساعة 20:45 بتوقيت الأمارات

الساعة 18:45 بتوقيت فلسطين

الساعة 16:45 بتوقيت غرينتش

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والتعاون

MBC الرياضية 1

MBC الرياضية HD 1

معلق مباراة الاهلي والتعاون

المعلق بلال علام

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.