التخطي إلى المحتوى

نقدم إلى كل متابعي ومحبي وعشاق كرة القدم العالمية وخاصة محبي النادي الملكي (ريال مدريد) الأسباني، موعد المباراة الهامة والمرتقبة والتي تجمع بين كلا من النادي الملكي الريال مع نظيره كاشيما انتلرز الياباني في نهائي كأس العالم للأندية والتي تقام هذا العام في (اليابان).

هذا وتعتبر بطولة كأس العالم للأندية من أقوى بطولات كرة القدم في العالم، حيث تضم هذه البطولة أقوى ست فرق في العالم، حيث تضم هذه البطولة بطل أفريقيا وأسيا وأوروبا وأمريكا الجنوبية وفريق آخر من الدولة المنظمة.

مشوار الفريقين في هذه البطولة

لعب ريال مدريد في هذه البطولة مباراة واحدة فقط في نصف النهائي أمام (كلوب أمريكا) المكسيكي، واستطاع النادي الملكي التغلب عليه بنتيجة هدفين مقابل لا شئ، أما فريق (كاشيما انتلرز) اليابني فهذه هى المرة الأولى التي يصل فيها إلى نهائي هذه البطولة، حيث استطاع التغلب في مباراة النصف نهائي على فريق (اتلتيكو ناسيونال) الكولومبي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شئ.

موعد مباراة ريال مدريد وكاشيما انتلرز والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة ريال مدريد وكاشيما انتلرز في نهائي مونديال الأندية اليوم الأحد الموافق 18-12-2016 على أرضية ملعب (يوكوهاما) الدولي بالعاصمة اليابانية (طوكيو) في تمام الساعة 12:30 ظهرا بتوقيت القاهرة، والساعة 1:30بتوقيت السعودية، وسوف تذاع المباراة حصريا على مجموعة قنوات (بي إن سبورت) القطرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.