التخطي إلى المحتوى

انتهت منذ قليل مباراة الاتحاد والفتح ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من دوري جميل السعودي للمحترفين، جاءت نتيجة مباراة الاتحاد والفتح مرضية إلي حد ما لجماهير فريق الاتحاد ، حيث استطاع الفريق تحقيق الهدف من المباراة وهو حصد الثلاث نقاط.

نتيجة مباراة الاتحاد والفتح

انتهت المباراة بفوز قاتل في الوقت بدل من الضائع  لفريق الاتحاد علي فريق الفتح بنتيجة 3/2، افتتح اللاعب أندريه فيليب أهداف المباراة في الدقيقة 6 من أحداث الشوط الأول ليسجل الهدف الأول لفريق الفتح عن طريق ضربة جزاء، قبل أن يتعادل لاعب فريق الاتحاد وهدافه اللاعب محمود عبد المنعم كهربا في الدقيقة 12.

اللاعب أندريه فيليب ليسجل الهدف الثاني له ولفريق الفتح لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق الفتح علي فريق الاتحاد بنتيجة 2/1، وسجل هدف فريق الاتحاد الثاني اللاعب فهد الأنصاري في الدقيقة 66 من المباراة، وجاء هدف الفوز القاتل في الدقيقة +7 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة عن طريق اللاعب أحمد عكايشي لتنتهي المباراة بفوز فريق الاتحاد بنتيجة 3/2.

بهذه النتيجة يستمر فريق الاتحاد في المركز الأول بالدوري وله نفس عدد النقاط لفريق الهلال صاحب المركز الثاني ولكل منهما 31 نقطة ولكن فارق الأهداف لصالح فريق الاتحاد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.