التخطي إلى المحتوى

نقدم إلى كل عشاق ومتابعي كرة القدم الأسبانية موعد المباراة الهامة والمرتقبة التي تجمع بين كلا من (برشلونة) و(اسبانيول) ضمن مباريات الجولة السادسة عشر في الدوري الأسباني لكرة القدم لعام 2016 والقنوات الناقلة لها، وتعتبر هذه المباراة هي مباراة الذهاب، حيث يدخل النادي الكتالوني هذه المباراة بعد تقديمه لمباراة قوية ورائعة في الجولة الخامسة عشر، والتي استطاع من خلالها التغلب على (اساسونا) بثلاثة أهداف نظيفة مقابل لا شي.

ترتيب في الفريقين في الدوري الأسباني

يدخل الفريق الكتالوني هذا اللقاء ورصيده من النقاط (31) نقطة يحتل بها المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط فقط عن المتصدر (ريال مدريد)، وقد خاض البرسا 15 مباراة، استطاع تحقيق الفوز في 9 مباريات ، وتعادل في 4 مباريات، وهزم في مباراتين فقط.

أما (اسبانيول) فيدخل هذا اللقاء ورصيده من النقاط (22) نقطة يحتل بها المركز التاسع، وذلك بعد خوضه ل 15 مباراة، فاز في 5 مباريات وتعادل في 7 مباريات وهزم في ثلاث مباريات فقط.

موعد مباراة برشلونة واسبانيول والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة برشلونة واسبانيول اليوم الأحد الموافق 18-12-2016 على أرضية ملعب ( الكامب نو) في تمام الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة، والساعة 10:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسوف تذاع المباراة على قناة (beIN SPORTS 3 HD).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.