التخطي إلى المحتوى

قام الرئيس عبد الفتاح السيسي بإصدار قرارات عاجلة رئاسية بشأن تخصيص بعض الأراضي للكثير من المحافظات، وقرار بتعيين محامي بالنقض، وقرار بترقيه مستشارين، وقرارات أخرى تتعلق بالتعينات، على أن يتم نشر تلك القرارات الهامة في الجريدة الرسمية.

القرارات التي أعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي تفصيليًا هي كالتالي:

1- القرار الأول الجمهوري: هو قرار 535 لعام 2016، يتم فيه الموافقة على تخصيص عشرة أفدنة والتي تساوي 41974 متر مربع من الأراضي المملوكة في الدولة، والتي لها ملكية خاصة، على أن تكون في صالح محافظة أسيوط ليتم استخدامها في العمل على إقامة مشروعات جديدة سكنية.

2- القرار الثاني للجمهورية: هو قرار رقم 549، لعام 2016، والذي ينص على تعيين محامي عام في النيابة العامة بمحكمة النقض، على أن يتم تعيين “محمد مصطفى فايز أبو الفتوح رضوان” لهذا المنصب، وقاضيًا بمحكمة الاستئناف بالقاهرة.

3- القرار الثالث للجمهورية: هو قرار رقم 55 لعام 2016، والذي ينص على ترقية المستشار “طارق عبد القادر عبد السلام” في النيابة العامة من درجة وكيل عام إلى درجة وكيل عام أول.

4- قرار الجمهورية الرابع: هو قرار رقم 551 لعام 2016، وينص على تعيين مندوب بمجلس الدولة لوظيفة نائب في مجلس الدولة وذلك بتعيين “مينا ناجي شنودة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *