التخطي إلى المحتوى

نتيجة الاهلي والمصري اليوم، نقدم لكم موعد مباراة الاهلي والمصري البورسعيدي والقنوات الناقلة، حيث تتصدر قمة الاهلي والمصري اهتمام الشارع الرياضي في مصر، والتي ستقام ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم الجولة 15، وهو ما يزيد من شغف معرفة ما ستسفر عنه نتيجة مباراة الاهلي والمصري اليوم نظراً لأهمية المباراة، والتي من المتوقع أن تتسم بالندية بين الفريقين.

يستضيف ملعب برج العرب الرياضي بالإسكندرية القمة الملتهبة بين الاهلي والمصري، في ظل ارتفاع المستوى الفني والبدني للفريقين، والتي ستنعكس على اشتعال المنافسة على حصد نقاط المباراة لكل فريق، وبالتالي زاد حرص عشاق الفرقيين على معرفة موعد مباراة الاهلي والمصري اليوم .

موعد مباراة الاهلي والمصري البورسعيدي اليوم والقنوات الناقلة

الاهلي بقيادة مدربه المخضرم حسام البدري سيسعى للفوز على المصري دون شك، و استعادة الانتصارات هذا الموسم بشكل خاص بعد تعادله المباراة الماضية، بخلاف تحقيق فوز عجز عن تحقيقه مهاجمي القلعة الحمراء على المصري بالموسم الماضي في مباراتي الدورين الأول والثاني، بخلاف سعي الأهلي للحفاظ على قمة ترتيب جدول الدوري المصري والابتعاد عن الزمالك الذي دخل في خضم المنافسة بعد تحقيقه الفوز على الاتحاد.

المصري البورسعيدي بقيادة حسام حسن، وأحد الأندية ذات المستوى الثابت بالدوري المصري خلال الموسمين الماضيين، سيخوض مباراته أمام الأهلي كونها بطولة خاصة، نجح في جعل نتائجها لصالحة بمباراتي الموسم الماضي، وفوز المصري على الاهلي ستعني صعوده للمركز الثاني بشكل مؤقت ووقف تقدم الاهلي.

تقام مباراة الأهلي والمصري اليوم الأحد الموافق 18 ديسمبر 2016، على استاد برج العرب الرياضي في التوقيتات التالية:

  • الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة
  • الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة

تنقل مباراة الأهلي والمصري على قنوات اون سبورت ، والنيل للرياضة، ودي ام سي سبورت الفضائية على القمر الصناعي المصري نايل سات.

تشكيلة الاهلي والمصري اليوم

تشكيلة الاهلي اليوم ، وتشكيلة المصري الرسمية ستجدونها خلال الساعات القادمة فور إعلان الأجهزة الفنية عنها.

بالصور ننشر لكم تشكيلة مباراة الاهلي والمصري التي ستخوض المباراة المرتقبة من الفريقين بعهد قليل في ظل أجواء باردة جدا قد تؤثر على مستوى أداء اللاعبين.

نتيجة مباراة الاهلي والمصري

نتيجة مباراة الاهلي اليوم والتي سيواجه فيها المصري البورسعيدي سنرفقه لكم هنا مع بدء أحداث المباراة.

أجواء حماسية ستشهدها مباراة الأهلي اليوم، نظرا لأهمية حصد النقاط لكلا الفريقين، بخلاف طبيعة المواجهات الخاصة بين الاهلي والمصري، وانتظروا التعرف على تشكيلة المباراة بالتحديثات القادمة.

تحديث: أحز مروان محسن هدف التقدم للنادي الاهلي في الدقيقة 3 من بداية الشوط الأول، وسط غفلة دفاعية وخطأ دفاعي فادح من المصري البورسعيدي، وحتى الآن النتيجة تقدم الاهلي بهدف دون رد من المصري.

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي المصري، وحقق الأهلي هدف غالي وثمين قد يكون سبب في اقتناص الثلاث نقاط للمباراة الليلية، وحصد الثلاث نقاط، وهذا ما سنتعرف عليه من متابعة أحداث الشواة الثاني.

انتهت الشوط الثاني من مباراة الاهلي والمصري اليوم، وحقق الأهلي فوز هام على المصري بنتيجة 3-1 لصالح الاهلي، الذي رفع رصيد نقاطه للنقطة 42 يحافظ بهم على صدارة ترتيب جدول الدوري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.