موقع خبر اليوم

اعرف تردد قناة الجزيرة مباشر مصر AlJazeera 2018 على قمر النايل سات وعرب سات 2016 تردد قناة الجزيرة الإخبارية

تردد قناة الجزيرة، يبحث الكثير عن تردد الجزيرة وذلك حيث تعتبر اكثر القنوات شهرة في المجال الإخباري وذلك يعود إلى انشائها عام 1996 حيث بدأت مجموعة قنوات الجزيرة التي كانت في البداية تختص بالأخبار واستطاعت أن تفرض نفسها على شاشات كل متابعي الأخبار في الوطن العربي وذلك بتغطية معظم الأحداث وآيضاً مشاهد الحروب والتي كانت تفشل الكثير من القنوات في متابعاتها.

وذلك حيث يتوفر لدى قناة الجزيرة عدد كبير من المراسلين في كافة أنحاء العالم لنقل كافة الأحداث لحظة بلحظة بشكل مباشر وسريع وكان ظهور قناة الجزيرة قوي في الاحتلال الأمريكي للعراق حيث كانت ترصد كافة الأعمال العسكرية التي تحدث على أرض العراق آيضاً كان لها السبق في تصوير أحداث الانتفاضات الفلسطينة والتي كان من الصعب تصويرها مع رفض الكيان الصهيوني لذلك.

تردد قناة الجزيرة، وما زالت حتى الآن مجموعة قنوات الجزيرة من أنجح القنوات الإخبارية إلا أنها في الفترة الأخيرة انقسم مشاهديها إلى مصدقي هذه القناة والبعض يكذبها وذلك بسبب الموقف الذي اتخذته القناة حيث كانت تنقل اخبار مؤيدي محمد مرسي وكذلك نشر مظاهرات الإخوان وتأييد ما يقوله قادة جماعة الإخوان والتي تُعتبر الآن من الجماعات الإرهابية في مصر.

مما أدى إلى ظهور تيار معارض لأخبار قناة الجزيرة ويشكك دائماً في أخبارها وفي الفترة الآخيرة لاحظ الكثير عودة قناة الجزيرة للحيادية خاصة في المسائل السياسية التي قد تصنع لها مشاكل ولكنها مازالت لها السبق في نقل وتغطية بعض الأحداث التي لا تسطيع باقي الوكالات الإخبارية نقلها.

وكان يتبع قنوات الجزيرة قناة الجزيرة الرياضية إلا أنها انفصلت وأصبحت باسم BeIN Sports وهي المجموعة الأنجح عالمياً ليس عربياً فقط في مجال الحصول على حقوق إذاعة مباريات كرة القدم وكافة البطولات سواء المحلية والعالمية حيث تعتبر الآن أكثر القنوات الرياضية متابعة ومشاهدة على مستوى العالم بالرغم عدم مجانية هذه القنوات إلا أنها تعتبر الأفضل في متابعة الأحداث الرياضية.

تردد قناة الجزيرة مباشر مصر وتردد قناة الجزيرة الإخبارية على قمر النايل سات

التردد 10971 V
الاستقطاب رأسي
الترميز 27500
تصحيح الخطأ 3/4

تردد قناة الجزيرة على قمر بدر

التردد 11604 H
الاستقطاب أفقي
الترميز 27500
تصحيح الخطأ 3/4

هذه الترددات هي أخر ترددات تم إعلانها وتعمل بشكل جيد وبدون تشويش.

تتابع قناة الجزيرة الآن اغتيال السفير الروسي في تركيا الأمر الذي شهد ضجة كبيرة بسبب الموقف المختلف في روسيا وتركيا بالنسبة لسوريا، ومازال تغطية الأحداث حتى الآن حيث قامت القوات الخاصة التركية بتصفية قاتل السفير الروسي.

تم إذاعة مراسم عزاء السفير الروسي في مطار تركي تجهيزاً لنقله لبلاده روسيا، وظهر فيه عدد من المناصب التركية الرفيعة وكذلك زوجة السفير الروسي والذي تم إخراجها فوراً من مكان الأحداث بالأمس عقب اغتيال زوجها.

تم إعلان بعض البيانات عن قاتل السفير الروسي حيث أنه كان ضابط شرطة في القوات التركية وطلب أجازة لمرضه ثم حجز غرفة في فندق قرب المتحف وقام بالدخول باستخدام بطاقته الأمنية ولم يكن وراءه أي تنظيمات وهو عمل فردي.

تقوم قناة الجزيرة يوم الجمعة بعمل تغطية اخبارية متكاملة على كافة أحداث الأسبوع في مصر وكافة الدول العربية فيمكنكم متابعتها إن كان فاتكم مشاهدة أخبار هذا الأسبوع.