التخطي إلى المحتوى

يعتزم تطبيق واتس آب هذا التطبيق الشهير في مجال التواصل بين الأصدقاء من خلال الدردشة والمكالمات صوتية، يعتزم التطبيق طرح ميزة جديدة ربما بحث عنها الكثيرون تتمثل في إمكانية حذف الرسالة وذلك حتى بعد إرسالها للشخص.
وتأتي هذه الميزة بالنسبة لمستخدمي التطبيق من الأجهزة المختلفة، فضلًا عن إجراءه تعديل جديد بالنسبة لبعض مميزاته في أجهزة أبل وسيتم تطبيق التعديل على الدردشة من خلال إضافة مميزات جديدة لها خاصة على مستخدمي أجهزة أبل.

واتس آب يُمكن الأشخاص من حذف الرسائل بعد إرسالها:

ما يميز الإمكانية الجديدة التي سيطرحها واتس آب، أنه يحق لمن أرسل الرسالة أن يقوم بحذفها حتى عقب إرسالها وتلقي الشخص الآخر هذه الرسالة، إلا أن هذه الميزة تتوفر فقط للرسائل حديثة الإرسال أما الرسائل القديمة فلا ينطبق عليها ذلك.
حتى الآن لم يتم الإعلان من قبل الشركة عن موعد تطبيق هذه التحديثات الجديدة إلا أنه من المقرر تطبيقها فور نزول أول تحديث لتطبيق واتس آب خلال الفترة المقبلة، ومن المقرر أن يكون هناك تحديثات أخرى لمستخدمي أجهزة آبل هي الأخرى.
الجدير بالذكر أن تطبيق واتس آب يعد من التطبيقات المعروفة في مصر وكذلك العالم العربي والأوربي، ويعمل على التواصل بين الأشخاص من خلال الدردشة ويمكن تسجيل الدخول للتطبيق عبر رقم الهاتف الخاص بالشخص، ومن ثم يمكنه التواصل مع كل من يملك حساب على التطبيق الشهير واتس آب في أي مكان على مستوى العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.