التخطي إلى المحتوى

بعد المشاكل التي تسبب فيها هاتف سامسونج جالكسي 7 خاصة عقب انفجار البطارية الخاصة به أكثر من مرة مع أكثر من مستخدم، جاء الإفصاح الرسمي من شركة سامسونج بأن البطاريات بها مشكلة بالفعل، وهذا ما ذكرته الشركة مؤخرًا في اعتراف صريح منها.
كانت هواتف سامسونج من نوع جالكسي 7 قد اشتكى العديد من الأشخاص من انفجار بطاريتها، مما أثار أزمة كبيرة لدى شركة سامسونج واضطر الشركة للاعتراف بوجود مشاكل بالفعل في هذا النوع من الهواتف، حيث أنه ظهرت العديد من المطالبات باستبدال البطارية أو طلب تعويضات من الشركة.
ما حدث من طلب تعويضات أو طلب استبدال بطاريات الهواتف، دفع شركة سامسونج للسعي نحو تجميع الهواتف التي قامت بطرحها في الأسواق وسحبها مرة أخرى من أجل العمل على إعادة اختبارها من جديد.
ووفقًا للتقارير التي ذكرت هذه المعلومات، فإن شركة سامسونج تسعى للعمل على طرح النتائج التي توصلت لها، وذلك في نهاية العام الحالي، إلا أنه وحتى الآن فالشركة لم تقم بالإعلان عن أي تفاصيل تخص التحقيق الذي فتحته من أجل معرفة أسباب انفجار بطارية هاتفها جالكسي 7.
مع بداية شهر ديسمبر الحالي كانت هناك تقارير تؤكد أن بطاريات هواتف جالكسي 7 التابعة لشركة سامسونج تسبب خسائر كبيرة نظرًا لأنها قد يحدث لها انفجار مما يجعلها تسبب حرائق كذلك.
ولكن شركة سامسونج لم تكن قد اعترفت بأسباب انفجار بطاريات هواتفها من قبل كما لم تذكر كذلك وجود مشاكل بها أو يصدر منها اعتراف صريح مثلما حدث مؤخرًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.