التخطي إلى المحتوى

في قرار جاء من الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” وأعلن عنه بصورة رسمية الاتحاد السعودي لكرة القدم، فقد تبين أن الاتحاد السعودي قد تلقى بيانًا من الفيفا، ويأتي البيان متعلقًا باللاعب داميان اليخاندور، هذا اللاعب الأرجنتيني الذي يلعب في فريق الاتحاد بالسعودية.

الفيفا يقرر حرمان نادي الاتحاد من ثلاث نقاط

القرار جاء من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، وذلك بسحب ثلاث نقاط من نادي الاتحاد بسبب اللاعب الأرجنتيني وقضيته، ولعل هذا القرار جاء كقرار صعب بالنسبة لجماهير نادي الاتحاد في المملكة العربية السعودية، خاصة بعد مبارة نادي الاتحاد أمام الفريق الآخر نادي الفتح، والتي كانت في يوم السبت الماضي.

وكان من المفترض أن يتلقى نادي الاتحاد هذا الإخطار بشكل رسمي قبل يوم الأحد، ولكن تم تأجيل إرسال الخطاب الرسمي له نظرًا لمباراة الفريق مع نادي الفتح؛ مما جعل الاتحاد السعودي يؤجل موعد إرسال هذا الخطاب بعد انتهاء المبارة بين الفريقين الاتحاد والفتح.

الاتحاد السعودي يرسل القرار الخاص بخصم الثلاث نقاط لفريق الاتحاد

وعقب الانتهاء من هذه المباراة تم إبلاغ فريق الاتحاد بصورة رسمية عن هذا القرار، وتم ذلك في يوم الأحد الذي وافق الثامن عشر من شهر ديسمبر الحالي، بعدما تم تأجيل الإبلاغ الرسمي، وعقب الإبلاغ أصبح فريق الاتحاد السعودي أمام القرار الخاص بالتعامل مع قضية اللاعب الأرجنتيني داميان اليخاندور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.