التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الاهلي والزمالك ، مباراة القمة، أعلن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن موعد إقامة مباراة الاهلي والزمالك المقبلة ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم المرحلة الأولى، وذلك بعد تردد أخبار تشير لتأجيل إقامة مباراة القمة .

وقال عامر حسين بصريحات صحفية أن القرار النهائي الخاص بتحديد موعد مباراة الاهلي والزمالك مباراة القمة في الدوري المصري، سيحسم اليوم الإثنين، وسيتم إعلان الموعد النهائي من رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم هاني أبو ريدة.

وأشار عامر حسين، لاتجاه النية نحو إقامة مباراة الاهلي والزمالك في موعدها المقرر مسبقاً من لجنة المسابقات في إطار توقيتات مباريات الدوري، موضحاً رغبة الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة “هيكتور كوبر” لتأجيل المباراة حتى يتم إعطاء راحة للاعبين.

موعد مباراة الاهلي والزمالك

نقلت بعض المواقع الإخبارية ما صرح به سيف زاهر عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، عن رفض مجلس الاتحاد طلب الجهاز الفني لمنتخب مصر بتأجيل مباراة القمة، والتي مقرر لها نهاية مباريات الجولة الأولى من الدوري الممتاز لكرة القدم.

يجدر الإشارة لكون موعد مباراة الاهلي والزمالك يوافق 29 ديسمبر 2016، وانتشرت عدة شائعات حول أسباب طلب الجهاز الفني للمنتخب تأجيل المباراة، نتيجة لوجود احتقان بين اللاعبين، وسننتظر خلال الساعات المقبلة، صدور الأخبار الرسمية والنهائية عن مجلس اتحاد الكرة المصري حول إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.

تحديث: أصدر اتحاد لكرة المصري قراره النهائي بإقامة مباراة كرة القدم بين الاهلي والزمالك مباراة القمة المصري ودربي الدوري المصري في موعدها المحدد بجدول المسابقة للعام الحالي، وبالتحديد في 29-12- 2016 ليسدل الستار على حالة الجدل بشكل نهائي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.