موقع خبر اليوم

تردد قناة اون سبورت ON SPORT الآن على قمر النايل سات القناة التي تنقل كافة مباريات الدوري المصري

تردد قناة اون سبورت، يبحث الكثير من متابعي الكرة المصري عن تردد قناة اون سبورت والتي ظهرت في منتصف عام 2016 ولكنها استطاعت أن تصبح أفضل قناة لمتابعة الأخبار الرياضية المصرية والعربية وذلك حيث أدخلت عدد من التطويرات التي كانت غير موجودة في القنوات المصرية وأضافت التكنولوجيا الحديثة والمستخدمة في استديوهات التحليل الأوروبية مما جعل مجموعة قنوات أون سبورت الأفضل في مجال متابعة المباريات المصرية.

واستطاعت قناة اون سبورت في الحصول على حق بث عدد كبير من المباريات الهامة منها مباراة مصر وغانا والتي كان لها السبق في بث المباراة فضائياً فكانت القناة الوحيدة صاحبة الحق في بث المباراة واستطاعت أن تحقق أكبر نسبة مشاهدة في هذا اليوم كذلك بث مباراة الزمالك وصن داونز في مباراة العودة على أرض مصر وزادت هذه المباريات التي لم يكن يتوقع أن تذاع على الفضائيات المصرية من نسبة المشاهدة.

نجاح قناة اون سبورت وتفوقها على القنوات المنافسة

استطاعت مجموعة قنوات اون تي في منذ أن تم بيعها لصالح رجل الأعمال “أحمد أبو هشيمة” أن تشهد تطور كبير في القناة من التكنولوجيا والشهرة وعدد المشاهدين حيث بدأت القناة في التنوع وعدم الاقتصار على المجال الإخباري والدخول في مجال يتابعه الكثير من المصريين وهو الرياضة.

ولم تكتفي إدارة مجموعة قنوات اون تي في فقط بالأخبار والرياضة ولكن دخلت في مجال الترفيه حيث نجحت في جذب الأنظار إلى قناة اون تي في عن طريق عرض مسلسل القيصر في رمضان الماضي للفنان يوسف الشريف حيث حصلت على حق بث المسلسل وكانت القناة الوحيدة التي تعرض المسلسل كذلك أن الفنان يتمتع بشعبية كبيرة.

واستطاعت في المجال الرياضي في قناة اون سبورت أن تكسب شعبية كبيرة على مستوى مصر والوطن العربي بالحصول على حقوق بث مباريات تشيلسي ومانشستر يونايتد ويوفنتوس وذلك طفرة في القنوات الرياضية المصرية بالتأكيد هذه خطوة أولى وسيتلوها عدد خطوات لزيادة الفرق التي سيتم عرض مبارياتها على قناة اون سبورت.

تردد قناة اون سبورت استطاع رئيس مجلس إدارة قنوات اون تي في أحمد ابو هشيمة أن يحصل على عقد مع رونالد وميسي نجوم الدوري الأسباني لعمل حلقة مع الإعلامي عمرو أديب عن القنوات الرياضية وذلك أدى إلى شعبية عالمية لمجموعة القنوات ومن المؤكد أن قنوات اون سبورت بعد النجاح الكبير في أول سنة لها ستتجه لزيادة الحصريات وبث مباريات كبيرة لا تذاع على القنوات المصرية.

تعرض اليوم قناة اون سبورت مباراة الزمالك والانتاج الحربي في مباراة قوية اليوم الأربعاء 21/12/2016 ضمن المباريات المؤجلة لنادي الزمالك.

تردد قناة اون سبورت على قمر النايل سات

10853
أفقي

5/6
معدل الترميز 27500

وتعرض قناة اون سبورت برنامج مساء الأنوار وهو من أكثر البرامج مشاهدة في مجال النقد الرياضي يقدمه الإعلامي المتميز مدحت شلبي.