التخطي إلى المحتوى

 مباراة الهلال والباطن، بعد العودة القوية لفريق الاتحاد الأسبوع الماضي في مباراته أمام الفتح والفوز واستعادة المركز الأول من الهلال حيث تساوى الفريقين في النقاط ولكن الفارق في الأهداف جعل فريق الاتحاد متصدر الدوري السعودي لهذا الأسبوع فيما عاد فريق الهلال للمركز الثاني وذلك بعد تعادله أمام فريق النصر.

ويلعب الأربعاء فريق الهلال والباطن مباراة ضمن مباريات الأسبوع 14 من دوري عبد اللطيف جميل “الدوري السعودي” حيث يستضيف فريق الباطن الهلال على ملعبه، وتعتبر المباراة هامة جداً لفريق الهلال الذي يريد بكل الطرق الحصول على ثلاث نقاط من الفوز وذلك لمنع زيادة فريق الاتحاد في النقاط والتحليق بعيداً بالمركز الأول.

وذلك حيث قال المدير الفني لفريق الهلال السعودي “رامون دياز” معلقاً على التعادل الإيجابي التي انتهت به مباراة فريقه أمام النصر بأن فريقه كان أداءه جيد جداً ولعب في الشوط الثاني بمستوى عالي جداً وهجومي بحت ولكنه لم يوفق في التسجيل وذلك بسبب عدد من العوامل أن فريق النصر يلعب بخطة دفاعية قوية جداً وبعد انتهاء الشوط الأول اصبح التكتيك دفاعي منع لاعب الهلال من الوصل للمرمى بسهولة.

استعدادات مباراة الهلال والباطن

مباراة الهلال والباطن، وفي المقابل استعد فريق الباطن صاحب المركز التاسع في الترتيب هذا الأسبوع استعداداً جيداً لهذه المباراة الصعبة أمام الهلال والذي يعتبر من أقوى الفرق في الدوري السعودي وشهد تطور في الفترة الأخيرة يجعله افضل فريق في الدوري السعودي هذا الموسم، ويدخل فريق الباطن برصيد 13 نقطة بعد 13 مباراة حيث فاز في ثلاث مباريات فقط وخسر 6 مباريات وتعادل في أربع مباريات.

أما فريق الهلال المشترك في المركز الأول مع فريق الاتحاد حيث يدخل مباراته ال14 برصيد 31 نقطة بفوز عشر مباريات وتعادل مباراة واحدة أمام فريق النصر وخسارة مباراتين ويحتاج فريق الهلال للنقاط للعودة للصدارة مرة آخرى حيث يحتل حالياً المركز الثاني حيث أنه اقل من فريق الاتحاد في الأهداف.

نتيجة مباراة الهلال والباطن في الدوري السعودي

انتهت مباراة الهلال والباطن بنتيجة 2-0 لصالح فريق الهلال وهو فوز مستحق بعد مباراة فنية رائعة، ويعود الهلال للمركز الأول بشكل مؤقت حتى يلعب فريق الاتحاد مباراته.

تقام مباراة الهلال والباطن في إطار منافسات الدوري السعودي حيث يلتقي الفريق على ملعب الباطن يوم الأربعاء الموافق 21-12-2016 في تمام الساعة 17:40 السادسة إلا ربع مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية والأردن وفلسطين، 18:40 السابعة إلا ربع بتوقيت الإمارات وقطر والبحرين، الخامسة إلا ربع مساءاً 14:40 بتوقيت مصر.

سعر تذاكر مباراة الهلال والباطن

تم الإعلان عن موعد بيع تذاكر المباراة حيث يبدأ البيع يوم الثلاثاء 20/12/2016 بسعر 50 ريال لتذاكر الدرجة الأولى والثاني، 1000 ريال للمنصة الرئيسية، ويبيع هذه التذاكر نادي الباطن والذي يستقبل المباراة اليوم

التعليقات

  1. المدرب الزق ابن الزق …الفيس ليه لألحين يلعب
    لاعب يبي كرت احمر بأي طريقه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.