التخطي إلى المحتوى

أعلنت لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم عن موعد مباراة الزمالك والإنتاج الحربي والتي تعتبر ضمن المباريات المؤجلة من الأسبوع الأول من الدوري المصري الممتاز، وتم تحديد موعد المباراة يوم الأربعاء 21 .12. 2016 وكان من المفترض أن تلعب المباراة في الأسبوع الأول من بداية الدوري المصري لكن تم تأجيلها نظرا لانشغال نادي الزمالك بمباراته في نهائي أبطال أفريقيا.

مباراة الزمالك والإنتاج الحربي هي واحدة من ضمن المباريات المؤجلة لنادي الزمالك في الدوري المصري، بسبب ارتباطه بدوري أبطال أفريقيا، حيث تم تأجيل هذه المباراة من الأسبوع الأول، وكذلك لديه مباريات مؤجلة ضمن الأسبوع الثاني والرابع والخامس مع كل من طلائع الجيش والشرقية ومصر المقاصة على الترتيب.

موعد مباراة الزمالك والإنتاج الحربي المؤجلة في الدوري المصري الممتاز

‎تم تحديد موعد المباراة من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم على أن تقام في يوم الأربعاء الموافق 21 ديسمبر 2016 في تمام الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة، وفي الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة، حيث تلعب المباراة في هذا التوقيت المقرر من لجنة المسابقات وفي استاد السلام ملعب الإنتاج الحربي في القاهرة.

ترتيب الزمالك والإنتاج الحربي في الدوري المصري

‎يحتل الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري بعدد نقاط 28 نقطة، حيث لعب نادي الزمالك 12 مباراة فاز في 8 مباريات منها وتعادل في 4 ولم يتلقى أي هزيمة ولديه 4 مباريات مؤجلة، بينما يحتل نادي الإنتاج الحربي الترتيب 12 في الدوري المصري بعدد نقاط 17 نقطة، حيث لعب 15 مباراة فاز في 4 منها وتعادل في 5 وخسر 6 مباريات.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإنتاج الحربي

سيتم بث أحداث مباراة الزمالك والإنتاج الحربي مباشرة على الهواء في التوقيت المحدد، حيث تنقل أحداث المباراة‎ ‎‏ كل من القنوات التالية:

  • دي إم سي سبورت.
  • أون سبورت، والنيل للرياضة.

يتطلع نادي الزمالك إلى خطف النقاط الثلاث في هذه المباراة لتعزيز ترتيبه في الدوري المصري، ففي حال فوزه في هذه المباراة سيصعد إلى المرتبة الثالثة متساوياً مع المصري البورسعيدي في النقاط، ومتفوقا عليه في فارق الأهداف، وستتبقى لنادي الزمالك ثلاث مباريات أخرى مؤجلة يأمل في الفوز بها لينافس في صدارة الدوري، وكذلك يسعى نادي الإنتاج الحربي إلى بذل مجهوداته من أجل الفوز والحصول على النقاط الثلاث والصعود للمركز العاشر من سلم الدوري المصري الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.