التخطي إلى المحتوى

يعتبر الدوري الأسباني لكرة القدم والمعروف باسم (الليجا) الأسبانية من أقوى الدوريات في العالم، ويحظى هذا الدوري بشعبية كبيرة في الوطن العربي، حيث يحرص الكثير من جماهير كرة القدم في الوطن العربي على متابعة ومشاهدة مباريات هذا الدوري، والذي يضم أقوى فريقين في أوروبا وهما (ريال مدريد) و(برشلونة)، ولذلك نقدم إلى كل متابعي الدوري الأسباني الترتيب العام للفرق في المسابقة بعد انتهاء الجولة السادسة عشر.

جدول ترتيب الدوري الأسباني 2017

انتهت أمس الاثنين منافسات الأسبوع السادس من الليجا الأسبانية، وقد تم تأجيل مباراة واحدة في هذا الاسبوع وهى مباراة ريال مدريد، وذلك بسبب اشتراكه في بطولة العالم للأندية المقامة في اليابان والتي فاز بلقبها هذا العام، وقد اتسمت منافسات هذا الأسبوع بتقدم بعض الفرق في المراكز وتأخر فرق أخرى في الترتيب.

برشلونة يحقق فوزا كبيرا

استطاع الفريق الكتالوني في هذا الأسبوع أن يحقق فوزا كبيرا على (إسبانيول) بننتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، وبهذا الفوز يقلل برشلونة الفارق بينه وبين ريال مدريد المتصدر، حيث يحتل برشلونة المركز الثاني برصيد 37 نقطة، بينما يحتل (أشبلية) برصيد 33 نقطة المركز الثالث بعد تحقيقه لفوز ثمين على (مالاقا) هذا الأسبوع بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف. بينمايحتل (فيا ريال) المركز الرابع برصيد 29 نقطة، بينما يأتي (ريال سويسداد) في المركز الخامس برصيد 29 نقطة وبفارق الأهداف عن فيا ريال.

جدول ترتيب الدوري الأسباني 2017

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.