التخطي إلى المحتوى

شهدت منطقة طريف بالمملكة العربية السعودية تساقط الثلوج فجر يوم الثلاثاء الموافق العشرون من شهر ديسمبر الحالي، وبدأت الثلوج في التساقط في هذه المنطقة في تمام الساعة الثانية والنصف تقريبًا من صباح اليوم الثلاثاء، مع انخفاض في درجات الحرارة.

ثلوج طريف
تساقط الثلوج في طريف

الجدير بالذكر أن منطقة طريف تقع في المملكة العربية السعودية وبالتحديد في الحدود الشمالية داخل المملكة العربية السعودية، وقد بدأت الثلوج تتساقط بصورة كبيرة، وبكثرة منذ ذلك التوقيت واستمرت حتى عملت على تغطية المنطقة بصورة واضحة، مما أدى إلى تجمع المواطنين في منطقة طريف لمشاهدة تساقط الثلوج في جو من البهجة والسرور.

تساقط الثلوج
الثلوج في المملكة العربية السعودية

ونرفق لكم مجموعة من الصور لمنطقة طريف بعدما شهدت تساقط الثلج بصورة كبيرة فجر يوم الثلاثاء، مع الانخفاض الشديد في درجات الحرارة والذي توقع الخبراء بأنه قد اقترب من الصفر، نظرًا للبرودة الشديدة التي شهدتها المنطقة داخل الحدود الشمالية.

تساقط الثلوج في منطقة طريف
تساقط للثلوج في المملكة العربية السعودية

التوقعات تشير إلى تساقط كمية أخرى من الثلوج، من المتوقع أن تشهدها الحدود الشمالية داخل المملكة العربية السعودية، خاصة وأن الخبراء يصفون ما شهدته المنطقة من تساقط الثلج بالكمية المتوسطة وليست الشديدة مثلما متوقع تساقطه.

منطقة طريف بالمملكة العربية السعودية
مواطنون يلتقطون الصور فرحة بتساقط الثلوج

 

كتلة هوائية باردة من المتوقع أن تتأثر بها الحدود الشمالية داخل المملكة العربية السعودية، وتأتي هذه الكتلة من البحر المتوسط ولعلها السبب في كثرة الغيوم وتسببها في سقوط الثلج على المنطقة ومنطقة الجوف أيضًا وليس طريف فقط.

المملكة العربية السعودية
استمرار تساقط الثلوج في منطقة طريف

ووسط هذه تساقط هذه الثلوج خرج أهالي منطقة طريف يهللون بتساقط الثلج، وحرص الأطفال على اللعب بعد تساقط الثلوج، كما بدأ أهالي المنطقة في التقاط الصور التذكارية وسط تساقط الثلج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.