التخطي إلى المحتوى

جدول امتحانات اولى ثانوي 2017 | تعرف على مواعيد وجداول امتحانات الصف الاول الثانوي لجميع محافظات جمهورية مصر العربية، حيث يتم الطلاب استعدادهم التام من أجل استقبال امتحانات الترم الأول من العام الدراسي الحالي 2016/2017، لجميع الطلبة والطالبات بمختلف المراحل التعليمية بعد مرور ثلاث أشهر على بداية الدارسة بالكليات والمدارس الحكومية والخاصة .

موعد امتحانات نصف العام 2017 | والسؤال الذي يتبادر إلى ذهن جميع الطلبة والطلبات في تلك الوقت من كل عام هو متي تبدأ امتحانات الفصل الدراسي الأول ، والتي تكون بمثابة الأختبار الأول للطلاب بعد نهاية ثلاث أشهر او اكثر على الدراسة، ومعرفة قدراتهم الحقيقة ، وتقوم كل مديرية تعليمية بكل محافظة من محافظات مصر بتحديد مواعيد وجداول امتحانات الفرق التعليمية للمدارس الخاضعة لها.
يذكر أن وزير التربية والتعليم المصري هلالي الشربيني قد أكد ان مديريات التربية والتعليم بمختلف محافظات جمهورية مصر العربية قد أتمت استعدادتها لأستقال امتحانات الترم الأول لمختلف المراحل التعليمية الابتدائية والثانوية والاعدادية، وأنه تم التشديد على اللجان الخاصة بالمراقبة من أجل تفادي أي حالات للعش بين الطلاب، بالإضافة لإعداد غرف خاصة للأمتحانات والكنترول.

جدول امتحانات الصف الاول الثانوي 2017 | ومن المنتظر ان تبدأ امتحانات اولى ثانوي الترم الأول في يوم 9 يناير 2017، وتنتهي في يوم 24 يناير، وسيقوم الطلبة بإداء الأمتحانات في حوالي 14 مادة، كانت مقررة عليهم في الترم الأول من المنهج الدراسي. .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.