التخطي إلى المحتوى

تم التأكيد من الفريق أول قائد عام القوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربي “صدقي صبحي سيد” بأنه سوف يتم قبول دفعة جديدة في التجنيد، وذلك في ابريل القادم لعام 2017، على ان يتم التقديم في شهر ديسمبر الحالي، كما تم الإعلان عنه من قبل مدير إدارة التجنيد والتعبئة في القوات المسلحة بقيادة اللواء “محي الدين كمال عبد العليم” وذلك أثناء عقد المؤتمر الصحفي.

وننشر لكم اليوم الإعلان عن موعد القبول للدفعات الجديدة المتقدمة للتجنيد في القوات المسلحة، والمؤهلات المطلوبة والمواعيد تبعًا للتقرير الذي سنعرضه اليوم.

شروط وموعد التجنيد بالقوات المسلحة

1 بالنسبة للمؤهلات العليا: يجب على المتقدم أن يكون من مواليد جميع السنوات وحتى عام 1996، على أن يكون لديه مؤهل جامعي أو معهد عالي خاص، وبشهادة معتمدة، من الفترة الدراسية 2016، حتى آخر 2017.

كما تم التأكيد على أنه سيتم قبول خريجين من الطب البشري والأسنان، والتمريض الذين قد أنهوا فترة الامتياز والتدريب، وكذلك من تخلف من السنوات السابقة، كما أنه سيتم قبول الشباب بداية من اول الشهر في العام الجديد، وسيتم إجراء الكشف الطبي في منقطة التجنيد.

2- ثانيًا المؤهلات الفوق متوسطة: سيتم فتح باب التقديم لهم في مكتب التجنيد والتعبئة يوم 11 من شهر 2 للعام المقبل، وإجراء الكشف الطبي يوم 21 من نفس الشهر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.