التخطي إلى المحتوى

موعد لقاء ابو تريكة مع نادر السيد | في حوار تلفزيوني ينتظره الجميع من عشاق كرة القدم المصرية والعربية يحل نجم الكرة الافريقية محمد ابو تريكة لاعب الأهلى ومنتخب مصر السابق ضيفاً على الكابتن نادر السيد في مقابلة حصرية يتحدث فيها النجم الكبير عن العديد من الأمور التي تخص حياته الشخصية والكرة المصرية بشكل خاص.

ابو تريكة ضيف نادر السيد| وستقوم قناة “العربي” يوم السبت المقبل بإذاعة الحلقة في العاشرة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر والنصف بتوقيت مكة المكرمة على شاشتها، في برنامج ” العربي الرياضي” الذي يقدمه حارس الأهلي والزمالك المعتزل نادر السيد.

تفاصيل حوار ابو تريكة مع نادر السيد | وسيتحدث النجم المصري محمد ابو تريكة لاعب الاهلي ومنتخب مصر الأسبق في حديثه السبت المقبل عن اسباب دخوله عزلة أعلامية وابتعاده خلال الفترة الماضية من حياته بعد إعتزاله كرة القدم، و عن القضية الفلسطنية وأهم اللحظات في مشواره الكروي واسباب عدم اتجاهه إلى عالم التدريب حتي الأن اتجاهه إلى التحليل الرياضي .

تردد قناة العربي | ولضبط أجهزة استقبالكم على تردد قناة العربي التي ستبث الحوار كامل يوم السبت المقبل في العاشرة والنصف مساءا إليكم تردداتها

سهيل سات 11142 (v) 3/4
نايل سات 11636 (v) 3/4

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.