التخطي إلى المحتوى

يشهد يوم الأربعاء مجموعة كبيرة من المباريات الكروية الهامة علي الصعيد المحلي والعربي والأوربي، حيث يشهد  كل من الدوري الإيطالي و الألماني و المصري و الفرنسي و القطري وكأس ملك أسبانيا مجموعة هامة من المباريات .

تشهد غدا أسبانيا إستكمال إياب الدور ال 32 من  بطولة كأس  ملك أسبانيا، حيث تبدأ في تمام  الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة  مجموعة من المباريات الهامة، حيث يلتقي (أشبيليه & وفورمينتيرا)، كما يستكمل في العاشرة مساءا ايضا مبارايات (فالنسيا & ديبورتيفو ليجانيس) و (اوساسونا&غرناطة)، بينما المباراة المرتقبة والهامة ستكون في تمام الحادية عشر  مساءا بين كل من ( برشلونة & هيركوليس ) في لقاء العوده من نفس الدور  وستقام علي ملعب الفريق الكتالوني ووسط جماهيره .

بينما في بطولة كأس مصر، يلتقي الإتحاد السكندري والسكة الحديد في تمام الساعه 3:00 عصرا بتوقيت القاهرة في بداية انطلاق الدور ال 32 من البطوله .

ويشهد الدوري الألماني ايضا انطلاق فعاليات الأسبوع السادس عشر من البوندزليجا بعدة لقاءات هامة منها (البايرن &لايبزيج)، وهي المباراة التي تحظي باهتمام عشاق ومشجعي الفريق البافاري في جميع انحاء العالم  وستنطلق المباراة في تمام  التاسعة مساءا و يشهد نفس الدور ايضا مواجهات هامة منها (فيردير بريمن و هوفنهايم) و (كولن & بايرن ليفركوزن) .

أما في الدوري الإيطالي فتستكمل الجولة الثامنة عشر بمواجهة قوية جدا ومن طراز خاص حيث يلتقي الانترناسيونالي مع لاتسيو  في تمام العاشره الا ربع .

و يستكمل الدوري القطري فعاليات الاسبوع الثالث عشر  منه  بمواجهة الخوية والشحانية في مباراة نارية لا تقبل القسمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.