التخطي إلى المحتوى

قرعة دوري ابطال افريقيا 2017، أقيمت اليوم الأربعاء الموافق 21 ديسمبر لعام 2016 بمقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بمدينة السادس من أكتوبر بمصر، اختيار الفرق المشاركة في بطولة دوري ابطال أفريقيا لكرة القدم، والتي يشارك فيها فريقي النادي الأهلي، والزمالك من الدوري المصري الممتاز.

قد يهمك أيضاً:

وخرجت نتائج قرعة دوري ابطال افريقيا 2017 عن مواجهات متنوعة ومتباينة للفرق المشاركة، وجاءت نتيجة القرعة للنادي الأهلي بشكل يعتبر سهل بالنسبة للفرق الأخرى، بينما جاءت مواجهات الفريق الأبيض بالبطولة الأصعب والأكثر خطورة.

قرعة دوري ابطال افريقيا

سيخوض النادي الأهلي مبارياته في دوري ابطال افريقيا بالدور 32 مع الفريق الفائز من مواجهة سانت لويسيان من جزيرة رينيون، وبين بيدفيست ويتس من دولة جنوب أفريقيا، وذلك بمباراة ذهاب يخوضها على أرضه، والإياب خارج مصر.

بينما سيخوض نادي الزمالك مبارياته في دور 32 من بطولة دوري ابطال افريقيا مع الفائز من مواجهة فريقي شبيبة الساورة من الجزائر، ورينجرز من نيجيريا، وستكون مباراة الذهاب للمارد الأبيض على أرضه في مصر، أما مواجهة الإياب فستكون خارجها.

موعد دوري ابطال افريقيا 2017

ستقام بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم لعام 2017 القادمة للدور 32 في شهر مارس، وستكون مواجهة النادي الأهلي والزمالك في أحد أيام 10-11-12 لنفس الشهر، وتقام هذه المرة بنظام جديد يتم العمل به لأول مرة بالبطولة، حيث من المقرر جعل مرحلة المجموعات في دور الستة عشر، بدلاً من النظام القديم الذي كان بموجبه تخاض في دور الثمانية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.