التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الأهلي والاتفاق اليوم الخميس 22/12/2016 ضمن مباريات الأسبوع الرابع عشر من دوري جميل السعودي للمحترفين، وتعد هي المباراة الأولي لفريق الأهلي ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري السعودي، يسعى فريق الأهلي خلال الموسم الحالي للمنافسه على لقب دوري جميل السعودي والذي يحتل الصدارة فيه حتى الآن فريق الهلال السعودي.

موعد مباراة الأهلي والاتفاق

تقام مباراة الأهلي السعودي اليوم ضد فريق الاتفاق على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة)، وتم تحديد موعد مباراة الأهلي والاتفاق اليوم الخميس الساعة 6:45 مساءا، ويسعى فريق الأهلي اليوم لحصد الثلاث نقاط من المباراة للاستمرار في المنافسة والحفاظ على الفارق بينه وبين المتصدر الهلال.

ترتيب فريق الأهلي وفريق الاتفاق قبل المباراة

يدخل فريق الأهلي المباراة في المركز الرابع بعد صعود فريق النصر اليوم للمركز الثالث وتحقيقه الفوز على فريق الفتح، ويمتلك فريق الأهلي في رصيده 28 نقطة من 13 مباراة، بينما يأتي فريق الاتفاق في المركز السادس برصيد 21 نقطة من 13 مباراة أيضا.

جدير بالذكر أن آخر مباراة جمعت الفريقين كانت خلال الجولة الأولي من دوري جميل السعودي خلال الموسم الحالي، وانتهت المباراة بين الفريقين بفوز فريق الأهلي بنتيجة 4/1.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.