التخطي إلى المحتوى

تنطلق مساء اليوم الخميس الموافق 22 ديسمبر 2016 مباريات دور ال 32 في بطولة كأس مصر لكرة القدم، حيث يستهل أصحاب القلعة الحمراء مشوارهم في هذه البطولة بملاقاة فريق من دوري الدرجة الثانية والذي أوقعته القرعة في مواجهة بطل مصر وهو فريق (الألمونيوم).

حسام البدري يستعد للمباراة

أعلن المدير الفني للنادي الأهلي الكابتن (حسام البدري) أن مباريات الكأس غالبا ما تحوي الكثير من المفاجأت خاصة من الفرق الصغيرة، والتي في معظم الأحيان تكون هى السبب في خروج الفرق الكبيرة من هذه البطولة، ولذلك أعلن حسام البدري أنه قام بالتنبيه على جميع لاعبيه بعدم الاستهانة بالخصم، كما أعلن أن هذه المباراة فرصة لتجريب بعض اللاعبين الجدد.

موعد مباراة الأهلي والألمونيوم

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي والألمونيوم في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة مساء اليوم الخميس الموافق 22-12-2016، والساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن تقام المباراة على إستاد (السلام).

تشكيل الأهلي في هذه المباراة

من المتوقع أن يقوم حسام البدري المدير الفني للأهلي في هذه المباراة  بإعطاء الفرصة لبعض اللاعبين الصاعدين في الفريق، ومن المتوقع أن يكون تشكيل الأهلي كالتالي:-

في حراسة المرمي محمد الشناوي، أما خط الدفاع فيتكون من صبري رحيل ورامي ربيعة ومحمد نجيب ومحمد هاني، وأما فيخط الوسط أكرم توفيق وأحمد رمضان وصالح جمعة، وميدو جابر  وأحمد حمدي، وأما الهجوم فسوف يكون بلاعب واحد فقط وهو (عمرو جمال).

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والألمونيوم

سوف تذاع مباراة الأهلي والألمونيوم حصريا على قناة (on sport) وسوف تقوم المباراة بتقديم أستديو تحليلي قبل وبعد بداية المباراة، وسوف تستضيف القناة خلال الأستديو التحليلي مجموعة كبيرة من أفضل خبراء كرة القدم في مصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.