التخطي إلى المحتوى

قررت وزارة التضامن الإجتماعي صرف معاشات شهر يناير 2017 لجميع البنوك العاملة في السوق المصرية وكل منافذ صرف المعاشات، وقد أُصدر هذا القرار لتخفيف عن كاهل المواطنين بسبب الظروف التي تمر بها الدولة وارتفاع أسعار السلع الغذائية والمنتجات الأخرى، وبهذا سوف يتم صرف المعاشات في شهر يناير 2017 بدلاً من يوم 10 من الشهر الجديد.

ويتم صرف المعاشات من خلال ماكينات الصرف الآلي التي تتبع للبنوك التي تصرف المعاشات، كما أن رئيس صندوق التأمين الإجتماعي التابع للقطاع الحكومي قام بتجهيز غرفة عمليات على أعلى مستوى، لكي لا يعوق صرف المعاشات أي مشاكل وتمر الأمور بشكل سليم.

وأكد رئيس الصندوق الإجتماعي “عمر حسن”، بأن عدد المواطنين اللذين سوف يتم صرف معاشاتهم في شهر يناير من العام الجديد 3.3 مليون مواطن، لذلك يتابع “عمر حسن ” عملية تزويد ماكينات صرف المعاشات بالأموال المناسبة لكي يستفيد جميع من له الحق في صرف المعاش، ولكي لا تتأخر المعاشات عن موعدها المحدد.

كما قد أكد رئيس الصندوق الإجتماعي للقطاع الحكومي بأنه من الممكن لكل مواطن يستحق صرف المعاش، أن يصرفه من اليوم الأول لشهر يناير 2017، كما أنه سوف تتم زيادة المعاشات وذلك من الخزانة العامة للدولة بداية من شهر يناير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.