التخطي إلى المحتوى

يعرض موقع “مصر مكس” لقراءه ومتابعيه الكرام، العروض التي تقدمها سلسلة هايبر ماركت كارفور مصر بمناسبة احتفالات المصريين بأعياد رأس السنة الميلادية والكريسماس، وتأتي العروض في مجلة جديدة، بدأ التعامل بالأسعار الموجودة بها منذ يوم الثلاثاء الماضي الموافق عشرون من شهر ديسمبر الحالي.

عروض كارفور
غلاف المجلة

وبدأت العروض في المجلة الصادرة عن هايبر ماركت كارفور بتخفيضات على أسعار الشوكولاتة بمختلف أنواعها، تحت عنوان “شارك السعادة في الأعياد” وجاءت عروض الشوكولاتة في الصفحة الرئيسية للمجلة، بالإضافة إلى تززين المجلة بصورة مبهجة للأطفال من خلال عرض صور بابانويل.

عروض كارفور مصر
الصفحة الثانية

أما باقي العروض فشملت الصفحة الثانية في مجلة هايبر ماركت كارفور مجموعة أخرى من العروض تتعلق بالكريسماس، مثل أشجار الكريسماس بأحجام وأسعار متعددة وكذلك ألعاب أخرى تم عرضها في الصفحة الثانية، وكذلك شرائط التزيين التي بدأت أسعارها من ستة جنيهات وكذلك أشجار الكريسماس التي بدأت من أربعة وأربعون جنيهًا.

عروض كارفور مصر
الصفحة الثالثة

أما الصفحة الثالثة في مجلة هايبر ماركت كارفور فقد شملت ألعاب الأطفال وتخفيضات عليها ومن بين تلك الألعاب اسكوتر شحن وعربة أطفال بالإضافة لمجموعة أخرى من أدوات المطبخ وصناعة الحلوى، ووصل سعر سكوتر الشحص حتى 2999 جنيهًا، أما طقم الأكواب البلاستيك فقد بدأ سعره من عشرين جنيهًا، فيما وصل سعر طقم كاسات الزجاج إلى 149 جنيهًا.

عروض كارفور مصر
الصفحة الرابعة

وبالنسبة لباقي العروض في مجلة هايبر ماركت كارفور، فقد اشتملت على الصفحة الرابعة على عروض أخرى للشوكولاتة بعدة أنواع ومشروبات القهوة والعصائر أيضًا، بالإضافة للمشروبات الدافئة والمياه الغازية، ووصل سعر شوكولاتة جواهر إلى 97 جنيهًا للعلبة التي تحتوي على 650 جرام من الشوكولاتة، فيما بدأ سعر عصير جهينة من 6.25 جنيهًا للعلبة اللتر.

عروض كارفور مصر
الصفحة الخامسة

وجاءت عروض الصفحة الخامسة للمجلة متمثلة في عروض على أنواع عديدة من الجبنة بالإضافة للألبان، ومنتجات الناجتس المتعددة وأنواع أخرى من المربى، كما تناولت الصفحة عروض على أنواع اللحوم المجمدة، وشمل عرض الألبان مجموعة من 6 لتر لبن جهينة بسعر يصل إلى 54 جنيهًا، فيما وصل سعر الناجتس ما بين 30 وحتى 40 جنيهًا.

عروض كارفور مصر
الصفحة السادسة

وبالنسبة للصفحة السادسة في مجلة عروض كارفور ماركت فحملت اسم “الشعب يأمر”، ليتم عرض منتجات تتمثل في الزيت والسكر والأرز والمكرونة والسمن والدقيق والعديد من المنتجات الأخرى من السلع الأساسية، وتم عرض أنواع مكرونة كوين وكذلك زيت عافية بالإضافة زيت الأصيل وسمن روابي، كما تم إضافة عرض على الكاتشب أيضًا.

عروض كافور مصر
الصفحة السابعة

 

وتم تخصيص الصفحة السابعة من المجلة للمنظفات ومنتجات الأطفال من البامبرز والمناديل الورقية ومنظفات الملابس سواء باختلاف أنواع المنظفات وطبيعتها سواء للغسالات الأتوماتيك أو الغسالات العادية، وجاءت عروض الصفحة في منتجات مندايل فاين وزينة أيضًا، بالإضافة لعروض على مساحيق أوكسي وبرسيل.

عروض كارفور مصر
الصفحة الأخيرة

أما آخر صفحات المجلة وهي الصفحة الثامنة تم تخصيصها لعروض منتجات اللحوم والدواجن والأسماك، ورغم العروض المتعددة التي نشرتها سلسة هايبر كارفور مصر فإن بعض التعليقات من قبل متابعي صفحة كارفور مصر جاءت سلبية بالنسبة للعروض، نظرًا لارتفاع الأسعار وعدم وجود عروض على الأجهزة الكهربائية وهذا ما تطرق له العديد من متابعي الصفحة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.