التخطي إلى المحتوى

قام البنك التجاري الدولي بتوفير خدمة للمواطنين لتحويل الأموال عبر الهاتف، ولكي يتمكن العملاء من تلك الخدمة يجب إتباع الخطوات التي سنذكرها اليوم، حتى يمكن الاستفادة من تحويل الأموال بواسطة تطبيق هاتفي، وأيضًا مجموعة من الخطوات الهامة التي يجب إتباعها جميعها.

خطوات تحويل الأموال من البنك التجاري الدولي

1- أولًا التوجه إلى فرع من الفروع التابعة للبنك التجاري الدولي (CIB)، وذلك بهدف تقديم طلب للحصول على تلك الخدمة المقدمة من البنك والتي تسمى OTP، ويتم إعطاء العميل رقم سري يستخدمه عندما يقوم بإجراء تحويل الأموال، وذلك عبر التطبيق الذي أنشأه البنك، وحتى ضمان الأمان في عملية تحويل الأموال.

2- يجب على العميل أن يقوم بتثبيت التطبيق التابع لخدمة تحويل الأموال، من خلال الموبايل الخاص به، والذي يحمل نظام أندرويد أو آي أو نظام اس، ويتم عميل تفعيل تلك الخدمة بعد طلبها في خلال يومين.

كما أكد البنك التجاري الدولي على أن تلك الخدمة المقدمة من تحويل الأموال تتاح لكل العملاء ودون وجود أي قيود على الحد الأقصى للتحويل، حيث من الممكن أن يصل إلى ستون ألف جنيه في اليوم، ولكن يقسم على 3 مرات، وقد اعتمد البنك الكثير من القواعد الجديدة التي تتحكم في عملية تحويل الأموال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.