التخطي إلى المحتوى

حصل اللاعب المصري محمد صلاح اليوم على “جائزة دبي العالمية” عن كونه أفضل لاعب في العالم العربي لسنة 2016، بعد أن قام بمنافسة المهدي بن عطيه لاعب المنتخب المغربي، ورياض محرز لاعب منتخب الجزائر، ومن المفترض أن يتم مؤتمر في دبي وهو المؤتمر الرياضي الدولي، وذلك بيوم 27/ 12/ 2016، والذي سيتم به توزيع الجوائز المقررة بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي القائم بإشراف ولي العهد بمدينة دبي، وسيتم ذكر اللاعب محمد صلاح في هذا الحفل عن كونه أفضل لاعب بتفوقه على الجزائر والمغرب.

كما أوضح الأمين العام لمجلس دبي الرياضي “سعيد حارب” بأن اللجنة التي ستقيم هذا الحفل سوف توزع الجوائز، باختيار اللاعب محمد صلاح، واللاعب صامويل أيتو، وأيضًا سيشارك الحفل اللاعب إنتر خافيير زانيتي حتى يتم عرض التجارب الخاصة بهم والناجحة في مجال الكرة الاحترافية.

وقد بدأ اللاعب محمد صلاح بالاستعداد للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية التي ستنعقد مع مصر، وستقام تلط البطولة في مدينة جابون.

ومن الجدير بالذكر أن اللاعب محمد صلاح قد يتم ترشيحه أيضًا إلى أفضل لاعب في أفريقيا لسنة 2016، وقد تم وضع اسمه من ضمن القائمة المرشحة في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، والمعروف باسم الكاف، وهذا ما قد تم اقتراحه بشأن اللاعب المصري محمد صلاح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.