التخطي إلى المحتوى

تستعد ملاهي دريم بارك لاستقبال الجمهور يوم الأحد المقبل الذي يوافق تاريخه 25 ديسمبر 2016، بخصومات على أسعار التذاكر تصل حتى خمسين بالمائة من سعر التذكرة، ولكن تم تحديد فئات التذاكر التي تشمل الخصم ليتم تطبيقه على تذاكر السنجل فقط.

ومن المقرر أن تشهد ملاهي دريم بارك يوم الأحد المقبل استقبال للجمهور الراغبين بالدخول خاصة عقب إعلانها عن توافر تذاكر بنصف الثمن، وقد قامت صفحة دريم بارك بالإفصاح عن هذا الإعلان من خلال الفيس بوك موقع التواصل الاجتماعي الشهير.

أثار هذا الخبر إعجاب العديد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن بعضهم علق على موعد هذا التخفيض على التذاكر، خاصة وأن هذه الفترة تشهد امتحانات الطلاب في المراحل التعليمية المختلفة، سواء في المدارس أو الجامعات، لذا كان ذلك أبرز ما أثار غضب الشباب والفتيات ممن اطلعوا على الإعلان.

والمعروف عن ملاهي دريم بارك أنها تقع ضمن نطاق منطقة السادس من أكتوبر، وبها ألعاب عديدة تناسب الكبار والصغار ومفضلة لدى الكثير ممن يفضلون زيارة الملاهي وبالتحديد ملاهي دريم بارك بين الحين والآخر، وتحرص دومًا ملاهي دريم بارك على التأكيد على الزوار بعدما إحضار أي نوع من الطعام معهم.

ولعل السبب في ذكر ذلك أن ملاهي دريم بارك تتيح للجمهور أماكن يمكنهم تناول الأطعمة والمشروبات بها وذلك عقب شراءها من داخل الملاهي وليس من خلال إحضارها معهم من الخارج عند الدخول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.