التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك، سنقدم جميع تفاصيل مباراة الأهلي والزمالك من خلال الشوط الأول والشوط الثاني، متابعة لحظية.

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك

أنتهت مباراة الأهلي والزمالك الآن بفوز نادي الأهلي بهدفين مقابل لا شيء للزمالك، وبعد تلك النتيجة، أصبح الأهلي هو متصدر جدول ترتيب أندية الدوري العام برصيد 45 وظل الزمالك عند 34 نقطة محتلًا المركز الثالث في جدول مسابقة الدوري العام المصري 2016-2017.

الشوط الثاني مباراة الأهلي والزمالك

بدأت أحداث الشوط الثاني في مباراة الأهلي والزمالك الآن، وللجدير بالذكر، أنتهى الشوط الأول للفريقين، بهدف وحيد للأهلي في الدقيقة 21 في الشوط الأول.

أحرز الآن الأهلي الهدف الثاني عن طريق اللاعب أجاي، لتصبح النتيجة الآن 2 للأهلي، صفر للزمالك

الشوط الأول مباراة الأهلي والزمالك

تقدم الأهلي بهدف للاعب مؤمن زكريا بقدمه في الدقيقة 21، وأصبحت النتيجة الآن، تقدم الأهلي بهدف مقابل لا شيء للزمالك.

أنتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والزمالك، تفوق الأهلي بهدف للاعب مؤمن زكريا في الدقيقة 21 من أحداث الشوط الأول.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في ختام الدور الأول للدوري العام المصري 2016-2017 في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الخميس الموافق 29-12-2016، تأتي مباراة الأهلي والزمالك القادمة ضمن مباريات الأسبوع السابع عشر من مباريات الدوري العام موسم 2016-2017، تبعًا لجدول مسابقة الدوري العام المصري، ستُلعب المباراة يوم 29 ديسمبر الحالي 2016-2017، تلك المباراة من أقوى مباريات مصر على الإطلاق، حيث تسمى في مصر بمباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

لا حديث في الشارع المصري إلا عن معرفة موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة، وطبقًا لجدول مسابقة الدوري العام المصري، ستُلعب تلك المباراة يوم الخميس القادم 29 ديسمبر القادم في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر، أما بالنسبة للتوقيت السعودي، ستُلعب تلك المباراة في تمام الساعة الثامنة من مساء هذا اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

سنقدم لكم القنوات الفضائية التي ستقوم بنقل أحداث مباراة الأهلي والزمالك، بل قبل بدايتها بساعتين إلى نهاية المباراة، كما أن تلك القنوات الثلاثة ستقوم بجلب كبار خبراء الكرة في مصر من خلال برامج الإستديو التحليلي الخاصة بكل قناة، وذلك لتقديم وصف تفصيلي كامل عن جميع الأحداث حول المباراة بصورة أكثر من رائعة.

أخبار مباراة الأهلي والزمالك اليوم

مباراة الأهلي والزمالك القادمة ينتظرها الكثيرين من عشاق الفريقين، وعن أخبار الأهلي اليوم، يدخل الأهلي تلك المباراة وهو متصدر قمة مسابقة الدوري العام المصري برصيد 42 نقطة، لذا سنجد الأهلي أكثر جدية في المباراة حتى يختم الدور الأول وهو الأول بفارق كبير من النقاط عن غريمه التقليدي نادي الزمالك، ومن خلال متابعتنا للتدريبات الأهلي قبل المباراة، تأكدنا إن الأهلي سيحاول الضغط على دفاع الزمالك من بداية المباراة، مستغلًا ثغرات الدفاع في نادي الزمالك، معتمدًا في ذلك الأمر، على اللاعب عبد الله السعيد، واللاعب وليد سليمان، في تحقيق هذا الهدف المنشود.

أما الزمالك، فلديه هو الأخر هدف من المباراة، وهو انتهاز الثلاث نقاط من الأهلي لتضيق الفارق بينهم بالرغم من وجود مباراتين له مؤجلتين، إلا وإنه يريد بكل الوسائل الممكنة الفوز باللقاء لصالحه، معتمدًا على بعض عناصره المفيدة التي تملك كافة مفاتيح المباراة مثل: اللاعب شيكابالا، واللاعب ستانلي، وباسم مرسي، يحتل نادي الزمالك المركز الثالث برصيد 34 نقطة، وأمامه مباراتين مؤجلتين، ومن المؤكد موعد لعبها سيكون بعد مشاركة مصر في أمم إفريقيا في الجابون يناير 2017.

نقدم لكم آخر المستجدات عن مباراة القمة اليوم، حيث عُين الحكم المجري فيكتور كاساي من قِبل الاتحاد المصري، وقابل هذا الحكم الرفض من نادي الزمالك بسبب إدارته السيئة للمباراة في الموسم الماضي والغير عادلة، حيث كان حكمه لصالح الأهلي وضد الزمالك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.