التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الاتحاد والرائد اليوم الجمعة 23/12/2016 من دوري جميل السعودي للمحترفين، وتقام المباراة ضمن مباريات الأسبوع الرابع عشر من دوري جميل السعودي وبعد انتهاء نصف الموسم، وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين من الموسم الحالي بفوز فريق الاتحاد بنتيجة 3/2، وأنهى فريق الاتحاد النصف الأول في المركز الثاني وبفارق الأهداف عن المتصدر فريق الهلال الذي لعب مباراته من الأسبوع الحالي ورفع الفارق بينه وبين فريق الاتحاد لثلاث نقاط.

موعد مباراة الاتحاد والرائد

تقام مباراة الاتحاد اليوم الجمعة 23/12/2016 على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة)، وسيكون موعد مباراة الاتحاد والرائد اليوم الساعة 6:45 بتوقيت مكة المكرمة.

وتأتي مباراة اليوم لفريق الاتحاد بعد أن أنهي مباراته الأخيرة نهاية مثيرة أمام فريق الفتح بنتيجة 3/2 ليستغل تعثر فريق الهلال أمام فريق النصر وتعادل الفريقين ليتساوى مع الهلال في الصدارة، وجاء فوز فريق الاتحاد أمام فريق الفتح في الدقيقة +7 من الوقت بدل من الضائع.

ترتيب فريق الاتحاد والفتح في دوري جميل السعودي للمحترفين

يحتل فريق الاتحاد المركز الثالث من دوري جميل برصيد 31 نقطة من 13 مباراة، ويأتي خلف فريق الأهلي بفارق الأهداف، بينما يتصدر الدوري فريق الهلال بفارق ثلاث نقاط، ويرغب فريق الاتحاد في حصد الثلاث نقاط من المباراة للاستمرار في مطاردة الهلال على الصدارة، ويأتي فريق الرائد في المركز السابع برصيد 16 نقطة من 13 مباراة أيضا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.