التخطي إلى المحتوى

مباراة الاتحاد والرائد اليوم الجمعة 23 ديسمبر 2016 في الأسبوع الرابع عشر من منافسات الدوري السعودي دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، على ملعب الملك عبد الله الدولي الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت السعودية في مباراة هامة لفريق الاتحاد نحو الصدارة من جديد.

الاتحاد والرائد

تحديث انتهت المباراة بفوز الاتحاد ليعود لصدارة الدوري السعودي

انتهت مباراة الدور الأول من الدوري السعودي، بين الاتحاد والرائد، بفوز الاتحاد بثلاثة أهداف أحرز أهداف الاتحاد اللاعب فهد المولد هدفين في الدقيقة 54 و الدقيقة 65 واللاعب محمود كهربا هدف في الدقيقة  73 وأحرز أهداف الرائد  اللاعب سياف البيشي في الدقيقة 81 وفى الدقيقة 89 أحرز الهدف الثاني للرائد جيلمار دا سيلفا في الدقيقة 89 من عمر المباراة.

نتيجة اللقاء السابق بين الفريقين

وهذه المباراة هامة لفريق الاتحاد الذي يسعى نحو صدارة جدول الدوري السعودي، بعد أن أصبح فى المركز الثالث برصيد 31 نقطة بالتساوي مع فريق النادي الأهلي بعد فوزه في مباراة هذه الجولة أما فريق الرائد في المركز السادس برصيد 16 نقطة.

نتيجة اللقاء السابق للفريقين

أما عن المباراة السابقة في الدوري، فاز الاتحاد على الفتح بثلاثة أهداف مقابل هدفين أحرز أهداف الاتحاد اللاعب المصري المحترف محمود كهربا واللاعب  فهد ابراهيم الانصاري واللاعب أحمد عكايشي أما الرائد ففاز أيضا على الخليج بثلاثة أهداف مقابل هدفين  احرز أهداف الرائد اللاعب سلطان السوادي هدفين واللاعب  اسماعيل بانغورا هدف.

ترتيب دوري عبداللطيف جميل السعودي 2016/2017 الدور الثاني وقائمة الهدافين

رئيس نادي الاتحاد حاتم باعشن
رئيس نادي الاتحاد حاتم باعشن

 

وقبل مباراة اليوم أكد رئيس نادي الاتحاد حاتم باعشن، عبر حسابه الرسمي على تويتر انتظاركم لمساندة نموركم للحفاظ على الصدارة، وأكد على أن النقاط الثلاثة التي أثير مؤخرا أخبار حول خصمها من جانب اتحاد الكرة بناء على خطاب من الفيفا محفوظة، وأكد أيضا إدارة نادي الاتحاد تثق في سلامة الإجراءات القانونية في قضية اللاعب الأرجنتيني مانسو والذي تسبب في الأزمة بين الفريق والفيفا.

تحديث تقدم فهد المولد بهدف لنادي الاتحاد في الدقيقة 21

تحديث النتيجة الآن تقدم الرائد بهدفين مقابل هدف للاتحاد

تحديث اللاعب محمود كهربا يحرز هدف التعادل لفريق الاتحاد

تحديث اللاعب فهد ابراهيم الانصاري يحرز الهدف الثالث لفريق الاتحاد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.