التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الزمالك والشرقية من الأسبوع الرابع من عمر مسابقة الدوري العام المصري 2016-2017، وهي ثاني مباراة لنادي الزمالك المؤجلة، ستُلعب مباراة الزمالك والشرقية اليوم السبت القادم الموافق 24 ديسمبر الحالي، يطمع الزمالك أن يحصد على الثلاث نقاط التي سترفع من رصيده إلى 34 نقطة، حيث استطاع الزمالك في المباراة المؤجلة الأولى مع الإنتاج الحربي التمركز على المركز الثالث برصيد 31 نقطة بفارق الأهداف عن النادي المصري، كما ستكون هذه المباراة إعداد قوي قبل لقاء القمة مع الأهلي في يوم 29 ديسمبر القادم في ختام مباريات الدور الأول للدوري المصري 2016-2017.

نتيجة مباراة الزمالك والشرقية اليوم

انتهت مباراة مباراة الزمالك والشرقية اليوم بتحقيق نادي الزمالك الفوز بهدفين مقابل لا شئ لنادي الشرقية، ومن الجدير ذكره أن لاعبين نادي الزمالك منذ نزولهم الملعب من الدقيقة الأولى وقلوبهم يملأها الحماس للفوز بالمباراة.

نتيجة مباراة الزمالك اليوم الشوط الأول والثاني

نزل كلًا من لاعبين الفريقين إلى أرض الملعب، يأملون الفوز بالمباراة، والآن النتيجة بالتعادل السلبي لكلًا من الفريقين، وبعد مرور 37 من أحداث المباراة، سجل اللاعب أسامة إبراهيم الهدف الأول لنادي الزمالك وأصبحت النتيجة الآن تقدم الزمالك بهدف والشرقية 0.

انتهى الشوط الأول وبدأ الشوط الثاني ليحرز اللاعب أحمد رفعت الهدف الثاني لنادي الزمالك، وبعد نهاية المباراة، أعتلى نادي الزمالك المركز الثالث برصيد 34 نقطة، ومازال أمامه مباراتين مؤجلتين، سيلعبهم في شهر فبراير 2017 القادم قبل بداية الدور الثاني من الدوري المصري.

موعد مباراة الزمالك والشرقية اليوم

جاءت مباراة الزمالك والشرقية اليوم ضمن الأسبوع الرابع من مسابقة الدوري العام وفقًا للجنة المسابقات في الاتحاد الكرة المصري، في يوم السبت القادم في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر، بينما ستُقام تلك المباراة وفقًا لتوقيت السعودية في تمام الساعة الثامنة مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والشرقية اليوم

هناك ثلاث قنوات فضائية، لهم كافة الحقوق في نقل جميع مباريات الدوري العام المصري 2016-2017، هم: قناة أون الرياضية، قناة دي أم سي، قناة النيل الرياضية الأرضية والفضائية، كما تقوم تلك القنوات بإعداد برامج استديو التحليلي مع تقديم أكبر خبراء اللعبة في مصر، يقوموا بشرح وافي لجميع أحداث مباراة الزمالك والشرقية المؤجلة من الأسبوع الرابع من عمر مسابقة الدوري المصري هذا الموسم.

أخبار مباراة الزمالك والشرقية اليوم

يدخل نادي الزمالك تلك المباراة وعينه على الثلاث نقاط لتكون دفعة قوية للأمام، كما أن الفوز بتلك المباراة، سيعطيه دفعه قوية للتمركز على المركز الثاني في ترتيب فرق الدوري العام، وربما يطيح بفريق مصر للمقاصة الذي يحتل المركز الثاني، كما أن الفوز بتلك المباراة ستعطي دفعة معنوية كبيرة للاعبيه قبل لقاء القمة المنتظر في نهاية هذا الشهر الحالي.

أما بالنسبة لنادي الشرقية، فهو في موقف لا يحسد عليه، حيث يحتل المركز الأخير في جدول ترتيب فرق الدوري، حيث يعد من أكبر الفرق الخاسرة للمباريات حتى الآن، فجاءت حصيلة مباريات الفريق الخاسرة إلى 11 مباراة، بينما تعادين في مباراتين وفاز مثلهم أيضًا، يحتاج الشرقية لمعجزة للبقاء في دوري الأضواء، تتوقع جماهير الشرقية، من لاعبيها ذوي المهارة الفائقة مفاجأة ستحدث مع الزمالك، كما حققها نادي أسوان مع الزمالك، ومن الطبيعي أن هذا الأمر صعب للغاية، ولكن ليس هناك مستحيل في كرة القدم، لذا سننتظر ونتأهب لنعرف حقيقة هذا الأمر فب موعد مباراة الزمالك والشرقية المؤجلة.

وعقب أن فاز نادي الزمالك في مباراته مع نادي الشرقية، كانوا يستعدون لمباراة القمة مع النادي الأهلي، ولكن من الجدير ذكره أنه وردتنا بعض الأخبار بتأجيل مباراة الأهلي والزمالك، خوفًا من حدوث أية إصابات للاعبين قبل منتخب مصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.