التخطي إلى المحتوى

اشتهرت قناة زي ألوان الهندية، على الصعيد الإعلامي، بما تعرضه من مسلسلات هندية مدبلجة إلى العربية، مسلسلات هادفة تحمل بين طياتها بعض الأهداف والعبر الإنسانية، مما دفع بالمشاهدين في جميع أنحاء الوطن العربي، وخاصة المشاهد العربي، إلى متابعة أحداثها ومسلسلاتها، تردد قناة زي ألوان.

قناة Zee Alwan والتي تقوم بعرض المسلسلات الهندية،  تم إطلاقها في 10 يوليو  عام 2012 والتي تبث من الإمارات ، وهي مملوكة من قبل شركة زي الترفيهية ومصدر تحكمها بالمملكة العربية السعودية، وتقوم القناة بعرض العديد من المسلسلات الترفيهية الهندية المدبلجة، كذلك العديد من البرامج الخاصة بالصحة والجمال والسياحة، حيث تبث القناة أكتر من 180 ساعة من البرامج الجديدة طيلة الشهر، ولجذب أكبر نسبة من المشاهدة ومتابعة القناة تم تعزيزها  بمبلغ 100مليون دولار أمريكي، وذلك لدعم الإنتاج السينمائي والدرامي الهندي.

قناة زي ألوان الهندية

تعد جزءا من شبكة زي التابعة لمجموعة إيسيل،  والتي يمتلكها رجل الأعمال الهندي سوبهاش تشندرا، ويأتي تردد  قناة زي ألوان في المرتبة الثانية بعد إصدار قناة زي أفلام، والتي تخصصت في بث الأفلام السينمائية المدبلجة، هذا وقد لاقت قناة زي ألوان نسبة عاليه من المشاهدة ليس فقط في وسط المجتمع الهندي فحسب، بل امتدت المشاهدة إلى جميع أرجاء الوطن العربي، والآن تمثل مصر نسبة مشاهدة عاليه سواء كانت للمسلسلات أو للأفلام الهندية المدبلجة.

تردد قناة زي ألوان

وقد تميزت قناة زي ألوان بقدرتها على جذب المشاهد الصغير والكبير، وذلك لما تميزت أعمالها به من عناصر الإثارة والتشويق، حيث أنها تعرض العمل سواء أكان مسلسلا أو فيلما،  وفي طياته جميع العناصر التي تؤهله ليكون في الصدارة، وقد اعتمدت قناة زي ألوان في إذاعة أعمالها على ما يسمى بالدوبلاج، وهو ترجمة اللغة الهندية إلى اللغة العربية،  والتي ساهمت بشكل كبير في جذب المشاهد لا سيما الهندي فقط بل المصري أيضا.

ومن أشهر المسلسلات التي تم عرضها على قناة زي ألوان مسلسل قبول، ومسلسل جودا أكبر، ومسلسل فرصة ثانية ومسلسل حبيبي دائما. ويمكن للمشاهد متابعة ما يعرض على القناة من خلال إدخال الرابط والتردد بطريقة صحيحة مع التأكد من خلوه من الأخطاء، وإليكم الآن تردد قناة زي ألوان على كل من القمر الصناعي النايل سات والعرب سات.

القمرالترددمعامل تصحيح الخطأ
نايل سات      124173/4  V
    نايل سات       12418
3/4 V
نايل سات       11938
3/4 V
عرب سات       12111
3/4 H

هذا ونوافيكم تباعا بأي تغيرات تطرأ على جدول تردد قناة زي ألوان الهندية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *