التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الزمالك والشرقية، يستضيف نادي الزمالك نظيره نادي الشرقية يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة المؤجلة لمسابقة الدوري الممتاز لكرة  القدم و الذي سيوافق 24/12/2016 و سيقام في تمام الساعة السابعة مساء علي ملعب بترو سبورت .

و يحاول نادي الزمالك تحقيق النتيجة الإيجابية للعودة لمنافسة صدارة الدوري المصري مرة أخري ، و قد حقق نادي الزمالك فوزا ثمينا علي نظيرة الإنتاج الحربي في مباراته المؤجلة و التي أقيمت يوم الأربعاء الماضي علي ملعب الإنتاج الحربي و انتهت المباراة لصالح نادي الزمالك بهدف وحيد دون رد أحرزه اللاعب باسم مرسي في الدقيقة 78 من عمر المباراة .

أما بالنسبة لنادي الشرقية فأنه سيحاول الفوز بالمباراة و الحصول الثلاث نقاط بسبب الخسارات المتكررة و يواجه نادي الشرقية خطر الهبوط لدوري الدرجة الثانية بعد النتائج الضعيفة التي حققها، و قد حقق نادي طنطا فوزا صعبا علي نظيرة نادي الشرقية بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهم يوم الأحد الماضي ضمن منافسات الأسبوع 16 بالدور المصري لكرة القدم و قد أحرز الهدف اللاعب محمد مرسي في الدقيقة 26 من عمر الشوط الأول ليرتفع رصيد طنطا للنقطة 15 و يتجمد رصيد الشرقية عند النقطة 8 .

و سيغيب في المباراة كلا من محمود حمدي الونش و طارق حامد و علي جبر و محمود عبد العاطي ( دونجا ) لحصولهم علي الإنذار الثالث خلال المباراة التي جمعتهم مع الإنتاج الحربي بعد أن حقق نادي الزمالك فوز هام علي الإنتاج الحربي بهدف دون رد أحرز الهدف اللاعب بباسم مرسي، ثم يتبقى لنادي الزمالك مباراة واحدة و التي ستقام يوم الخميس الموافق 29 في مواجهة النادي الأهلي علي ملعب بترو سبورت .

نتيجة مباراة الزمالك والشرقية في الدوري المصري الممتاز

في الدقيقة 75 سيطرة الزمالك بشكل كبير على الملعب وتسجيل هدفين حتى الآن 2-0 ومازال فريق الشرقية يحاول منع مهاجمي الزمالك من الوصول للمرمى.

تقام مباراة الزمالك والشرقية يوم السبت الموافق 24/12/2016 في تمام الساعة السابعة مساءاً 19:00 بتوقيت مصر وسيتم إضافة نتيجة المباراة لحظة بلحظة في هذا المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.