التخطي إلى المحتوى

حالة من عدم الاستقرار تشهدها السوق المصرية هذه الأيام خاصة في مواد البناء مثل (الحديد والأسمنت)، حيث شهدت الأيام القليلة الماضية ارتفاعا كبيرا في أسعار الحديد والأسمنت، وذلك بسبب الارتفاع الرهيب لسعر الدولار مقابل الجنيه المصري في السوق المصرية، والذي وصل اليوم إلى 20 جنيها.

سعر الحديد اليوم السبت

يعتبر الحديد من أكثر المنتجات استهلاكا في جميع محافظات جمهورية مصر العربية، حيث يدخل الحديد في الكثير من الصناعات،وكذلك يعتبر الحديد عامل أساسي في عملية التشييد والبناء، ولذلك هناك اقبال وطلب شديد على شرائه.

هذا وقد استقرت أسعار الحديد صباح اليوم السبت الموافق 24 ديسمبر، حيث بلغ سعر طن حديد (عز) 10000جنيها للطن، بينما بلغ سعر حديد (بشاي) 9770 جنيها للطن، بينما بلغ سعر طن حديد ( العتال) 10000 جنيها.

سعر الأسمنت اليوم السبت

كذلك يعتبر الأسمنت من أكثر مواد البناء استهلاكا في مصر، وذلك لأنه يعتبر عنصر أساسي من عناصر البناء في مصر، أما عن أسعار الأسمنت فقد شهدت استقرارا اليوم، حيث بلغ سعر طن أسمنت ( الشركة العربية للأسمنت) 725 جنيها، بينما بلغ سعر طن أسمنت (سينا) 740 جنيها، بينما بلغ سعر طن (المصرية للأسمنت) 750 جنيها، بينما بلغ سعر طن أسمنت (بورتلاند طرة) 775 جنيها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *