التخطي إلى المحتوى

تردد قناة سي بي سي سفرة الجديد علي القمر الصناعي القمر نايل سات والذي تبث تردد قناة سي بي سي سفرة عبره من داخل مصر من مدينة الإنتاج الإعلامي ، تعتبر قناة cbc سفرة هي أول قناة متخصصة للطبخ في مصر والشرق الأوسط والوطن العربي ، حيث تم بث القناة في عام عام 2013 وتحديداً في منتصف عام 2013 لتستمر شبكة مركز تلفزيون العاصمة في توسعة القنوات وتخصصاتها لتشمل أكبر عدد ممكن من المشاهدين .

قناة سي بي سي سفرة

تضم قناة سي بي سي سفرة مكجموعة كبيرة من أفضل وأهم مقدمي البرامج والإعلاميين في تخصص مجال الطبخ وعلي رأسهم مدير قناة سي بي سي وهو ” الشيف شربيني” والذي يعد أحد أهم وأفضل أساتذة الطبخ في مصر والعالم العربي إن لم يعتبر من أحد أفضل الشيفات بالعالم بالإضافة إلي حصوله علي نجمة طبخ خاصة به وهو يعتبر أفضل الأوسمة  في العالم ، يتم بث برنامج الشيف الذي يقدمة الشيف الشربيني في أيام السبت والأحد في تمام الساعة الثانية عشر .

برامج قناة سي بي سي سفرة

تحتوي القناة علي مجموعة من أفضل برامج الطبخ في مصر والعالم العربي ومنهم :

الشيف رانيا الجزار والتي تقوم بتقديم برنامج نصف مشكل والذي يتم إذاعته أيام يومي السبت والأحد في تمام الساعة الرابعة والنصف .

الشيف الشربيني ببرنامج الشيف والذي يقدمه يومي السبت والأحد في تمام الساعة الثانية عشر بالإضافة إلي يومي الثلاثاء والأربعاء الساعة السابعة والنصف مساءاً

الشيف هشام والذي يقدم برنامج شبكة وصنارة والذي يقدم فيه مجموعه من الأكلات البحرية الخاصة والذي يتم إذاعته في أيام السبت والأحد والإثنين والثلاثاء في تمام الساعة الثالثة عصراً.

الشيف نجلاء الشيرشابي والتي تعد أشهر مقدمي برنامج الطبخ في مصر والشرق الأوسط والتي تقوم بتقديم برنامج علي قد الأيد لمساعدة ربات البيوت في التوفير بطبخ المنزل.

تردد قناة سي بي سي سفرة

يتم تردد القناة علي القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات

 

القمر التردد FEC
نايل سات 11488 (h) 5/6
عرب سات 11390 (h) 3

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *