التخطي إلى المحتوى

تردد قناة الشرق الجديد، تردد قناة الشرق الإخوانية تردد 2017 علي القمر الصناعي النايل سات بالإضافة إلي القمر الصناعي الأوروبي ننشر تردد قناة الشرق والي تعتبر من أهم وأكبر القنوات المعارضة لحكم الرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي والتي تعتبر من القنوات ذات الميول الإخوانية والمؤيدة لحكم الرئيس السابق محمد مرسي .

قناة الشرق

تعتبر قناة الشرق قناة معارضة من الدرجة الأولي حيث أنشئت هذه القناة في نهاية عام 2012 وتحديدا في سبتمبر من عام 2012 ميلادية حيث كانت في بداية الأمر قناة إخبارية قبل أن تتحول القناة إلي قناة معارضة لحكم الرئيس عبد الفتاح السيسي ، وأشتهرت قناة الشرق عقب تسريبات مسجلة للرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي أبان توليه منصب وزير الدفاع والإنتاج الحربي ، خاصة وأنه كان علي سدة الحكم الفعلي حينها ، حيث كانت التسريبات مع رئيس مكتبه ، كما إشتهرت القناة عقب تسريبه الذي يهاجم فيه دول الخليج .

تعتبر تردد قناة الشرق هي قناة ذات ميول إخوانية لأنها مازالت تعتقد أن ماحدث في يوم 3-7 هو إنقلاب عسكري علي الحكم الشرعي حينها ، يمتلك قناة الشرق رجل الأعمال المعروف والمرشح السابق لرئاسة الجمهورية الدكتور أيمن نور .

تبث قناة الشرق من دولة تركيا والتي تعتبر أكثر القنوات المعارضة للحكم الحالي تبرث من داخل تركيا كما تبث قناة الشرق ترددها عبر القمر الصناعي النيل سات والقمر الصناعي الهوت بيرد الأوروبي وذلك بعد تعرض القناة للإنقطاع لفترة طويلة وذلك بسبب التشويش علي تردددها الخاص .

برامج قناة الشرق

يظهر علي شاشة قناة الشرق عدد من الإعلاميين ومنهم

الإعلامي معتز مطر والذي يعتبر أكثر الإعلامي ضراوة في هجومة علي الرئيس الحالي لمصر بالإضافة إلي حكومتها ويعتبر البرنامج من برامج توك لشو ويقدم البرنامج يوميا برنامج مع معتز .

بالإضافة إلي برنامج شومان شو والذي يقدمه الفنان السابق محمد شومان والذي يري ان الحكم المصري الحالي هو حكم قمع .

بالإضافة إلي الفنان هشام عبد الحميد والذي يقدم برنامج بالتأكيد .

كما ينضم إلي القناة الفنان هشام عبد الله والذي ترك مصر هو وزوجته بسبب ملاحقة الأجهزة الأمنية لها علي الدوام

تردد قناة الشرق

عبر القمر الصناعي النايل سات:
تردد 12604 أفقي
معدل الترميز 27500
معامل التصحيح 5/6

عبر القمر الصناعي  هوت بيرد:
تردد 11200 رأسي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *