التخطي إلى المحتوى

تشكيلة الزمالك والشرقية اليوم السبت في الدوري الممتاز الأول، يدخل الزمالك المصري اليوم مباراة مهمة ضمن نطاق الدوري المصري حيث يلتقي فريق الزمالك المصري اليوم فريق الشرقية اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءاً .

موعد مباراة  الزمالك اليوم

يسعي الزمالك اليوم في الفوز علي فريق الشرقية ولا بديل إلا الفوز وذلك حتي يستمر فريق الزمالك في المنافسة علي لقب الدوري الممتاز، حيث يقبع الزمالك في الترتيب الثالث من جدول المسابقة بفارق الأهداف عن فريق المصري صاحب المركز الرابع حيث يمتلك كلا الفريقين 31 نقطة إلا أنه يتبقي لفريق الزمالك ثلاث مباريات مؤجلة وهو ما يجبر الزمالك في الفوز في مباراة اليوم .

كما تعتبر مباراة اليوم هي بمثابة تدريب قبل لقاء القمة يوم الخميس المقبل والذي سيواجه فريق فريق الزمالك فريق الأهلي المصري والذي يسعي فيه فريق الزمالك للفوز في المباراة لضمان حظوظه في إعتلاء صدارة الدوري الممتاز

علي جانب آخر يدخل فريق الزمالك المصري المباراة اليوم وهو يمتلك روح معنوية عالية خاصة بعد تحسن النتائج الأخيرة للفريق بالإضافة إلي إشتراك محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك في المباراة من بدايتها بالإضافة إلي عودة أيمن حفني من الإصابة التي لحقت به.

ومن المتوقع عدم إشراك باسم مرسي في مباراة اليوم علي أن يتم إشتراك أحمد جعفر منذ بداية المباراة وذلك بسبب الإجهاد في العضلة الخلفية لباسم مرسي لذلك يخشي الجهاز الفني من تفاقم إصابة باسم مرسي خاصة في ظل إحتياج الفريق له في المباراة القادمة أمام الأهلي المصري .

موعد مباراة  الشرقية اليوم

يدخل فريق الشرقية المباراة اليوم بعد سلسلة من النتائج الهزيلة للغاية ، حيث يدخل فريق الشرقية المباراة اليوم بقيادة فنية جديدة خاصة بعد تقديم المدير الفني للفريق السابق علاء عبد العال إستقالته من تدريب الفريق في ظل نتائجة الغير جيدة ، ويسعي الإدارة الجديدة في إثبات ذاتها اليوم أمام فريق الزمالك المنتشي .

تشكيلة الزمالك والشرقية

تشكيلة فريق الزمالك

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد ناصف و دويدار وشوقي السعيد وأسامة إبراهيم.

الوسط: إبراهيم صلاح ومعروف يوسف وصلاح ريكو وأحمد رفعت.

الهجوم: محمد إبراهيم وأحمد جعفر .

وجاءت تشكيلة  الشرقية كالآتي :

عمرو رضوان، أحمد عادل، معتصم سالم، كاروما، محمد سمير، حسام حسن، سمير فوزي، تراوري، شيكا، كينيث، شعراوي.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.