التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الاتحاد والأهلي يوم الثلاثاء 27/12/2016 ضمن نصف نهائي كأس ولي العهد، استطاع فريق الاتحاد الصعود للدور نصف النهائي بعد تغلبه على فريق الباطن في الدور ربع النهائي بنتيجة 1/0، بينما استطاع فريق الأهلي الصعود لهذا الدور من كأس ولي العهد بعد تغلبه على فريق هجر في ربع نهائي الكأس بنتيجة كبيرة، حيث انتهى اللقاء بفوز الأهلي بنتيجة 6/1.

موعد مباراة الاتحاد والأهلي من كأس ولي العهد

تقام مباراة نصف نهائي الكأس بين الفريقين على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، يوم الثلاثاء 27/12/2016،  وتم تحديد موعد مباراة الاتحاد والأهلي الساعة 6:50 بتوقيت القاهرة، 7:50 بتوقيت مكة المكرمة.

وكانت آخر مباراة جمعت الفريقين كانت مباراة الذهاب من دوري جميل السعودي للمحترفين خلال الموسم الحالي، وانتهى لقاء الذهاب بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة 1/1، بينما آخر لقاء جمعهم في كأس ولي العهد كان بتاريخ 31 ديسمبر 2015، وانتهى اللقاء لصالح فريق الأهلي بنتيجة 1/0.

ويحتل فريق الاتحاد المركز الثاني من دوري جميل السعودي للمحترفين برصيد 34 نقطة وبفارق الأهداف عن المتصدر الهلال، بينما يأتي فريق الأهلي في المركز الثالث برصيد 31 نقطة وبعد مرور 14 جولة من الدوري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.