التخطي إلى المحتوى

في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد حاليا، يسعى الكثير من الشباب إلى الحصول على أي وظيفة حكومية مهما كان الراتب الشهري الذي سوف يحصل عليه، وذلك لضمان راتب شهري يحصل عليه يساعده على الأعباء المعيشية الصعبة التي يمر بها المواطن المصري حاليا بسبب ارتفاع الأسعار، وذلك على اعتبار أن الوظيفة الحكومية هي أضمن شئ الآن.

نتيجة مسابقة النيابة الإدارية

كانت النيابة الإدارية أعلنت منذ أشهر قلية عن مسابقة تعيين لشغل وظيفة (كاتب رابع)، واشترطت فيمن يتقدم لشغل هذه الوظيفة أن ييقوم باجتياز الاختبارات التحريرية والشفهية المعدة لهم، وذلك لضمان تحقيق الشفافية في المقبولين في هذه المسابقة، وعدم إتاحة الفرصة للوساطة.

بيان النيابة الإدارية

أعلنت الهيئة العامة للنيابة الإدارية منذ قليل على لسان المستشار (علي رزق) رئيس الهيئة العامة للنيابة الإدارية أن الاختبارات الشفهية للناجحين في الاختبارات التحريرية سوف تقتصر فقط على الحاصلين على تقدير إمتياز، وذلك تحقيقا لمبدأ الأفضلية للحاصلين على أعلى الدرجات.

فتح باب التظلمات

قررت النيابة الإدارية فتح باب التظلمات أمام الراغبين في تقديمها اعتراضا على النتيجة المعلنة بداية من يوم الجمعة 30-12-2016 ولمدة 15 يوما، وتقرر أن تكون التظلمات أمام لجنة النظام والمراقبة التابعة لمديرية التربية والتعليم بالجيزة ومقرها المدرسة (السعيدية) بالجيزة.

أسماء المقبولين في وظيفة كاتب رابع

تم الإعلان عن أسماء الناجحين والمقبولين في مسابقة النيابة الإدارية لشهر ديسمبر 2016 عن وظيفة كاتب رابع عبر بعض المواقع الإلكترونية الرسمية، حيث يتم عرض أسماء المقبولين ونتيجتهم في الإختبار في كشوف تم ترتيبها أبجديا.

ونتمنى لجيع المقبولين والناجحين حظا موفقا في الامتحانات الشفهية والتي ستبدأ مع بداية شهر يناير القادم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.