التخطي إلى المحتوى

عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي على موعد مع متعة مباراة القمة المصرية، عندما يتلاقى قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، تقام المباراة ضمن مباريات الأسبوع السابع عشر من الدوري المصري الممتاز، موعد مباراة الأهلي والزمالك يوم الخميس 29/12/2016، وقد رغب المدير الفني للمنتخب المصري هيكتور كوبر في تأجيل مباراة القمة للاستعداد لأمم أفريقيا 2017 وهو ما قابله مجلس إدارة نادي الزمالك في البداية بالرفض.

موعد مباراة القمة وتاريخ المواجهات بين الفريقين

موعد مباراة الأهلي والزمالك

من المقرر أن تقام مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية يوم الخميس 29/12/2016، وحددت الجبلاية موعد مباراة الأهلي والزمالك على أن يكون الساعة 7:00 مساءا بتوقيت القاهرة، 8:00 بتوقيت مكة المكرمة، وتم تحديد ملعب المباراة باستاد بتروسبورت، ولكن صرح بعض المسئولين بإمكانية نقل ملعب المباراة لتقام على استاد برج العرب.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن تعيين الحكم المجري فيكتور كاساي صاحب الـ41 عام لإدارة مباراة القمة المصرية، وقد سبق له وان أدار مباراة الأهلي والزمالك في الدور الأول من الموسم الماضي والتي انتهت بفوز النادي الأهلي بنتيجة 2/0.

كانت آخر مباراة أقيمت بين الفريقين كانت في نهائي كأس مصر في أغسطس من العام الحالي، وانتهت المباراة بفوز الفارس الأبيض بنتيجة 3/1 ليحمل فريق الزمالك كأس البطولة من بين أيدي المارد الأحمر النادي الأهلي.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز حتى الآن برصيد 42 نقطة من 16 مباراة، بينما يأتي الزمالك في المركز الثالث برصيد 34 نقطة من 14مباراة وله مباراتان مؤجلتان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.