التخطي إلى المحتوى

يشهد  يوم الإثنين الموافق 26/12/2016 بداية الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بثمانية مباريات هامة، حيث يشهد الدوري الانجليزي تنافسا شديدا بين جميع الفرق،  وخصوصا صراعي القمة والقاع، حيث نجح تشلسي في استكمال سلسلة انتصاراته، والبقاء علي صدارته  للبطولة.

مواعيد مباريات الدوري الانجليزي الإثنين  26/12/2016 :

المباراةالتوقيت
تشلسي & بورثموث17:00
مانشستر  يونايتد & سندرلاند17:00
واتفورد & كريستال بالاس 14.30
ليستر ستي &  ايفرتون 17:00
هال ستى& مانشستر ستى 19.15
أرسنال& ويست بروميتش17:00
سوانزي  ستى &  وستهام يونايتد 17:00
بيرنلي & ميدلسبره 17:00

ويدخل تشلسي مباراته بروح معنوية عالية، حيث قد حقق مع مدربه الإيطالي انطونيو كونتي 11 فوزا متتاليا في بطولة الدوري مع أداء رائع جعله ينال ثقة مشجعي الفريق، ويدخل الفريق  للمباراة بتشكيلته الثابتة التي تتكون من (كورتو- كاهيل -ازبيلكوتا -ديفيد لويز – ماتيتيش -كونتي -بيدرو- موسيس – هازارد- كوستا -فابريجاس ).

ويلتقي أيضا فريق مانشستر يونايتد تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو مع فريق سندرلاند في الجولة الثامنة عشر،  و يدخل اليونايتد اللقاء بروح معنوية عالية نتيجة فوزه بالمبارة السابقة علي ويست بروميتش بتيجة ( 2-0 )،  وفي ظل تألق هداف الفريق ابراهيموفيتش .

بينما يلتقي الأرسنال مع ويست بروميتش في مباراة هامة جدا له في مسيرة السباق علي الحصول علي بطولة الدوري ، حيث يرغب الفريق بقيادة مدربه الفرنسي أرسين فينجر في مصالحة جماهيره وعشاقه ، وذلك بعد الخسارة أمام مانشستر ستي ب نتيجة (1-2)

لمعرفة  ترتيب الفرق بالجدول الدوري، ولمعرفة أخر الصفقات الجديدة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *